عادي
وجّه بإضافة المزيد من الخدمات

سلطان يتفقد العمل في مشروع مباني «جامعة كلباء» الجديدة

13:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تفقد صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح الخميس، مشروع المباني الجديدة لـ«جامعة كلباء».
واطلع سموّه، خلال جولته، على أعمال الإنشاءات في المباني الجديدة، التي تضم مبنى إدارياً مكوناً من مكاتب وأرشيف ومجلس وعيادة طبية، وغرفة رعاية، ومصلّى.

الصورة
1

كما تضم ثلاثة مبان لكليات الطلاب، وأخرى للطالبات، يحتوي كل منها على 20 قاعة دراسية و11 مختبراً، وقاعتين للعروض المرئية، ومكتبة وكافتيريا، ومسرح وغرف صلاة ومكاتب إدارية.
وتتضمن المباني الجديدة منتدى للطلاب وآخر للطالبات، يحتوي على مسرح يسع 150 شخصاً، سيجهز بالمعدات والتقنيات الحديثة. كما سيضم عدداً من قاعات المذاكرة وإقامة الفعاليات.

الصورة
1

واستمع صاحب السموّ حاكم الشارقة، إلى شرح مفصل عن سير العمل في المشروع، ومدى التقدم في مراحله وأبرز الخدمات التي سيوفرها. ووجه بتسريع العمل في إنجازه، حيث ستُفتتح الجامعة في بداية الموسم الأكاديمي القادم.
كما وجه سموّه، بإضافة المزيد من الخدمات للطلبة وتحقيق التنوع بين المناطق المكيفة والمساحات الخضراء، وتوفير مواقف للسيارات ومداخل منفصلة، تسهل حركة الدخول والخروج، وتقلل المسافات الفاصلة بين وقوف السيارات والكليات. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27pyrwfe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"