عادي

«سيدات أعمال عجمان» يستعرض دور المجلس في دعم المشاريع

10:50 صباحا
قراءة دقيقتين
عجمان: «الخليج»
نظم مجلس سيدات أعمال عجمان بالتعاون مع جامعة عجمان، لقاءً تفاعلياً مع طالبات كلية إدارة الأعمال في الجامعة، بهدف التعريف بمبادرات وبرامج المجلس وتشجيع الطالبات على الاستفادة من الخدمات والمزايا التي يوفرها المجلس لصاحبات الأفكار والمشاريع.
حضر اللقاء في مقر جامعة عجمان، د. آمنة خليفة آل علي، رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، والدكتورة نهلة القاسمي، عميدة شؤون الطلبة في جامعة عجمان، وعضوات مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال عجمان وطالبات كلية إدارة الأعمال.
تناول اللقاء التعريف بمبادرات وبرامج المجلس ومميزات العضوية وأنواعها «الفضية، الذهبية، البلاتينية والفخرية»، ومزايا رخصة بدايات الصادرة عن مجلس سيدات أعمال عجمان والداعمة لصاحبات الأعمال والمهن في المنازل للبدء بمشاريعهن المتنوعة، وجهود المجلس في توفير بيئة مشجعة ومحفزة للراغبات في البدء بمشاريع اقتصادية وما يوفره المجلس من دعم وتبنٍّ لتلك المشاريع وخاصة المبتكرة منها.
وخلال اللقاء قدم مجلس سيدات أعمال عجمان عرضاً خاصاً لتشجيع الطالبات للانضمام إلى عضوية المجلس والمزايا التي يمكن الحصول عليها، كما شهد الحوار فتح باب النقاش مع الطالبات للرد على استفساراتهن وأسئلتهن حول الاستفادة من البرامج والمبادرات التي يوفرها المجلس وكيفية الانضمام إلى عضوية المجلس وإصدار رخصة بدايات.
واتفق الجانبان على تنظيم مجموعة من البرامج والمعارض المشتركة والتي تضم منتجات الطالبات ومشاريعهن المختلفة، مع إتاحة الفرص للطالبات للمشاركة في الفعاليات والملتقيات والمعارض التي ينظمها المجلس بالتعاون مع شركائه من الجهات الحكومية والخاصة.
دعم لا محدود
وأشادت خليفة، بمستوى أفكار المشاريع المبتكرة لدى الطالبات، مؤكدة أن المجلس حريص على تنظيم عدد من اللقاءات الدورية مع الطالبات بهدف الاستفادة من أفكارهن التطويرية والمبتكرة الداعمة لاستحداث برامج وخدمات استباقية رائدة إلى جانب تشجيع الطالبات على تحويل الأفكار إلى مشاريع ناجحة، وبما يتماشى مع رسالة المجلس الداعمة لتشجيع المرأة ومساندتها للدخول إلى سوق العمل، ودعم مبادراتها واستثماراتها ومشاريعها، وتبني أفكارها وتحفيزها لخوض مجالات العمل الحر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zy6xh8se

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"