عادي
يتألف من 9 طوابق سكنية تضم 88 شقة سكنية

«شعاع» ضمن ائتلاف لتطوير مبنى سكني في «نخلة جميرا»

10:25 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

وقّعت كل من «إلينغتون العقارية»، و«نورث أيكر» الذراع العقارية لـ«شعاع كابيتال»، وشركة «سول للتطوير»- ذراع التطوير العقاري لمجموعة «بهاتيا» في دبي، اتفاقية لتطوير مشروع سكني جديد في نخلة جميرا.

وستجمع الشراكة بين ثلاث شركات عاملة في مجالات الاستثمار والتطوير العقاري للعمل سوياً لتطوير مشروع سكني استثنائي يرتقي بأنماط حياة قاطنيه مانحاً إياهم مساحات خلابة معززة بتصاميم إبداعية تنسجم مع أنماط الحياة الفاخرة.

وقد تم اختيار «مجموعة بيارك إنجلز» التي تضم مجموعة من المهندسين المعماريين في العالم وتمتلك مكاتب في كل من كوبنهاغن ونيويورك ولندن وبرشلونة وشنجين، لوضع التصاميم المعمارية للمشروع. وسيمتد المشروع الجديد على 9 طوابق سكنية، وسيضم 88 شقة سكنية تشمل شققاً مكونة من غرفتي نوم إلى ست غرف نوم، إضافة إلى وحدات دوبلكس.

خطوة إضافية

وقال روبرت بوث، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة «إلينغتون العقارية»: «تمثل هذه الشراكة خطوة إضافية تقربنا أكثر من تحقيق أهدافنا المتمثلة في تلبية الطلب المتنامي على المنازل الفاخرة التي تركز على جماليات التصميم. وعبر إبرام شراكات مع شركات تعتبر الأفضل ضمن فئتها، سنحرص على الاستفادة من خبراتهم لتطوير مساكن مذهلة في مواقع رئيسية في جميع أنحاء دبي من شأنها إثراء أنماط حياة قاطنيها».

تجارب استثنائية

بدوره، قال جاسم الصديقي، رئيس مجلس إدارة شركة «نورث أيكر»: «نتطلع إلى المباشرة بهذه الشراكة التي ستقربنا أكثر من تحقيق رؤانا المشتركة بتشييد مساحات فاخرة بلمسات فنية معاصرة، والمساهمة في توفير تجارب معيشة استثنائية وأسلوب حياة صحية مع التركيز على أدق التفاصيل ضمن أعلى المعايير الحرفية والمهنية».

وقال فؤاد طارق خان، الرئيس التنفيذي لمجموعة «شعاع كابيتال»: «تنسجم الشراكة مع الاستراتيجية الاستثمارية الناجحة لشعاع كابيتال في السوق العقاري، والرامية إلى منح المساهمين قيمة إضافية. ويؤكد هذا المشروع التزامنا تجاه تنويع محفظتنا الاستثمارية عبر قطاعات الأعمال الرئيسية بما في ذلك القطاع العقاري».

أهداف مشتركة

وقال أجاي بهاتيا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «سول للتطوير»: «سنواصل عبر هذه الشراكة المضي قدماً في تحقيق أهدافنا المشتركة بتشييد مساكن رائعة عالية الجودة تثري أنماط حياة قاطنيها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hph3ssk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"