عادي

بعد غياب كوستاريكا.. «أسود الرافدين» يمتع الجمهور بمباراة بين لاعبيه

14:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
بعد رفض منتخب كوستاريكا الدخول إلى محافظة البصرة العراقية، ألغيت مباراته مع «أسود الرافدين»، الأمر الذي وضع الاتحاد العراقي لكرة القدم في موقف محرج أمام نفسه، وأيضاً أمام الجمهور، وكذلك الرأي العام العراقي.
وبما أن ملعب جذع النخلة في المدينة الرياضية في البصرة، كان قد شهد حضوراً كبيراً من قبل الجمهور العراقي، قرر الاتحاد العراقي وعبر التفاهم والتنسيق مع الطاقم التدريبي الإسباني لمنتخب العراق، تنظيم مباراة بين لاعبي المنتخب العراقي الأول؛ حيث تم تقسيم الفريق إلى منتخبين «A وB»؛ إذ تولى قيادة منتخب «A» حارس المرمى جلال حسن، بينما أسندت مهمة قيادة منتخب «B» إلى المدافع مصطفى ناظم.
وقدّم المنتخبان مباراة أشبه بالوحدة التدريبية خلت من التنافس الحقيقي؛ حيث انتهت بالتعادل بهدف واحد لكل منهما، سجل هدف منتخب «B» اللاعب حسن عبد الكريم «قوقية»، بينما أدرك التعادل لمنتخب «A» أيمن حسين.
وكان الحدث الأبرز في المباراة اللمسات الجميلة التي قدمها موهبة مانشستر يونايتد الإنجليزي زيدان إقبال؛ حيث أمتع الجمهور بمستواه الرائع الذي يدل على أن المنتخب العراقي كسب نجماً كبيراً سيكون له شأن كبير في المستقبل.
من جانب آخر، أوضح عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، بأن ما قام به منتخب كوستاريكا من تصرف لم يحدث في تاريخ كرة القدم، مؤكداً أنه صدم بالذي حدث.
وتعهد درجال بإيضاح الأمور إلى الرأي العام في مؤتمر صحفي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dc6532w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"