عادي

شرع في قتل شريكه أثناء نومه فنال السجن والإبعاد

22:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

شرع آسيوي في قتل شريكه في العمل أثناء نومه، بعدما طلب الأخير إنهاء شراكتهما، فدانته محكمة الجنايات بدبي وقضت بسجنه 3 سنوات وتغريمه 20 ألف درهم وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.

دارت أحداث القضية ديسمبر الماضي، في فيلا بمنطقة «دماك هيلز» في منطقة البرشاء، حين تقدم آسيوي ببلاغ يفيد بتعرض أحد قاطني الفيلا، لإصابات متفرقة في جسده.. وبحسب إفادته، أنه فوجئ بالمجني عليه يطرق باب غرفته، والدماء تنزف من جسده.

وتابع أنه حاول إسعاف المجني عليه الذي كان يعاني إصابات متعددة في أنحاء متفرقة من جسده، والدماء تغطي ملابسه. وأبلغ الشرطة والإسعاف، حيث نقل المجني عليه إلى المستشفى.

وأفاد المجني عليه في التحقيقات، بأنه فوجئ بشريكه (المتهم) يباغته أثناء نومه بطعنات متعددة بسكين، بعد خلاف نشب بينهما في يوم الواقعة، إثر طلبه إنهاء شراكة بينهما.

وتابع المجني عليه، أنه تربطه علاقة صداقة بالمتهم، وكانا يسكنان معاً، وأنه سلم المتهم مبلغاً للاستثمار. وبتاريخ الواقعة دار حوار بينهما، بسبب إنفاق المتهم الأموال العائدة إليهما على تعاطي المؤثرات العقيلة. فطلب المجني عليه فضّ شراكتهما في حال استمراره في ذلك، حيث انتظر المتهم توجهه إلى النوم، وشرع في قتله بسكين، وفر من المكان.

وجاء في تقرير الطب الشرعي، إصابة المجني عليه ب 10 طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، أعجزته عن القيام بأعماله لمدة تزيد على 20 يوماً، حيث قبض على المتهم وأقرّ بجريمته. فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

https://tinyurl.com/4vwcm9yk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"