عادي

صور نجوم الأرجنتين تزيّن طائرات «فلاي دبي»

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مضيفات فلاي دبي أمام طائرة تحمل صور النجوك
  • الناقلة تشغل 30 رحلة في يوم المباراة

كشفت فلاي دبي، النقاب عن ​ طلاء خاص لطائرتين من أحدث طائراتها من طراز بوينغ 737 ماكس 8، كجزء من شراكتها الإقليمية مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وتبرز على الطائرتين صور عدد من نجوم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، بما في ذلك ليونيل ميسي، ودي ماريا وجوليان ألفاريز، ولوتارو مارتينيز وليوناردو بارديس، ورودريغو دي باول.

وستعمل الطائرتان ​ A6-FKA وA6-FKB على وجهات محددة ضمن شبكة فلاي دبي، بما في ذلك رحلات يوم المباراة المكوكية من دبي وورلد سنترال (DWC) إلى مطار الدوحة الدولي (DIA).

وقامت فلاي دبي بتشغيل رحلة خاصة FZ 4001 تحمل المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم من مطار البطين إلى مطار حمد الدولي ​ في الدوحة في 17 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري إيذاناً ببدء رحلة المنتخب الأرجنتيني إلى كأس العالم، مع ​ بدء العد التنازلي لانطلاق رحلات يوم المباراة حيث تشغل الناقلة 30 رحلة يومياً إلى الدوحة.

وتلتزم «فلاي دبي» بتمكين مزيد من مشجعي كرة القدم من السفر بسهولة إلى الدوحة للمشاركة في أكثر البطولات إثارة في العالم. وخلال الفترة من الاثنين 21 من نوفمبر 2022 إلى الاثنين 19 من ديسمبر 2022، ستوفر فلاي دبي بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية خيار السفر في واحدة من 30 رحلة ذهاباً وإياباً يومياً من دبي وورلد سنترال (DWC) إلى مطار الدوحة الدولي (DIA).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yphwfvc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"