عادي

عجمان تطلق «منصة للمشجعين» لنقل مباريات كأس العالم 2022

16:40 مساء
قراءة دقيقتين
عبد العزيز بن حميد

عجمان: «الخليج»
تنظّم دائرة التنمية السياحية في عجمان، مبادرة خاصة بجمهور كرة القدم تحت مظلة «منصة عجمان للمشجعين - تجربة مشاهدة كأس العالم 2022» لنقل مباريات وأحداث مونديال كأس العالم 2022 على الهواء مباشرة.
وتنطلق أنشطة المنصة لتغطية أحداث كأس العالم 2022 من تاريخ 20 نوفمبر الحالي ولغاية 18 ديسمبر المقبل في مركز الإمارات للضيافة، حيث سيتم بث المباريات على شاشات عملاقة وضمن أجواء مفعمة بالحماس، إلى جانب العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية والألعاب الخارجية، إضافة إلى مجموعة من المطاعم المتنوعة والتي ستقدم أشهى المأكولات لمرتادي المنصة.
وستمنح منصة عجمان للمشجعين فرصاً عديدة للتواصل وبناء علاقات اجتماعية من خلال المشاركة في منافسات وتحديات وبطولات الرياضات الإلكترونية منها بطولة كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية - عجمان 2022، وألعاب وتمارين رياضية.
علاوة على ذلك، ستقدّم المنصة منطقة مخصصة للألعاب العائلية وألعاب المهارات لإتاحة الفرصة للجميع لاختبار مهاراتهم أمام أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية في الإمارات وإتاحة فرص للفوز بجوائز حصرية.
وسيبلغ سعر بطاقة الدخول 30 درهماً لليوم الواحد، حيث ستشكل منطقة المشاهدة الرئيسية التي تتّسع للمئات مكاناً مثالياً للجمهور لتشجيع فرقهم المفضّلة من خلال العديد من الشاشات الضخمة لضمان أفضل تجربة لمتابعة المباريات، وستحتضن مساحات وجلسات داخلية وخارجية واسعة، محاطة بمناطق الألعاب وعدد كبير من المطاعم والأكشاك الخاصة، إضافة إلى مساحة متسعة لمواقف السيارات أمام القاعة.
وقال الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان: «يسعدنا إطلاق «منصة عجمان للمشجعين - تجربة مشاهدة كأس العالم 2022»، لنقل حي ومباشر لجميع مباريات وفعاليات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تأتي ضمن سعي إمارة عجمان لتمكين جمهور كرة القدم في الإمارات من متابعة كافة المباريات وتشجيع فرقهم والاستمتاع بما يصاحبها من فعاليات ترفيهية تناسب الجميع».
من جهته، قال محمود خليل الهاشمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، إن نهائيات كأس العالم 2022 في قطر تقام للمرة الأولى في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط، ما سيسهم في دعم القطاع السياحي في الإمارات بشكل عام عبر استقطاب اهتمام الرياضيين والمشجعين وعشاق الكرة المستديرة من أنحاء العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4m6jbu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"