عادي
مثمّناً جهود «وام» وتميّز «أدنيك»

منصور بن زايد: الكونغرس نجح في رسم ملامح مستقبل الإعلام

21:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منصور-بن-زايد

أكد سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة أن الكونغرس العالمي للإعلام الذي جمع قادة وصناع قرار ومسؤولين كباراً، في مؤسسات إعلامية بارزة من العالم، نجح في رسم ملامح مستقبل الإعلام في العالم وتوحيد الجهود وتبادل الأفكار المبتكرة والحلول التقنية المتطورة.

وقال: إن هذا الحدث الدولي المهم استطاع أن يرسخ مكانة الإمارات مركزاً محورياً عالمياً لاستشراف مستقبل صناعة الإعلام، ووضع الأسس لتطوير القطاع، بفضل ما تمتلكه الدولة من قدرات طموحة، ورؤية شاملة للمستقبل، وقيادة حكيمة لديها الرغبة في صناعة الأفضل للإمارات والعالم، عبر إعلام مسؤول يواكب تطورات التكنولوجيا الحديثة.

وأضاف سموّه، أن الكونغرس أثبت أن هنال الكثير من المجالات التي نستطيع أن نعمل عليها معاً، لدفع مسيرة التنمية المستدامة في العالم.

وأكد أن الكونغرس الذي جمع العالم من الشرق والغرب والشمال والجنوب في أبوظبي، يعدّ تتويجا لجهود وكالة أنباء الإمارات «وام»، ودورها في بناء علاقات مع معظم وسائل الإعلام العالمية بتوقيع كثير من اتفاقات التعاون، وبما يتماشى مع مكانة الإمارات الرائدة عالمياً عاصمةً عالميةً لصناعة المستقبل. كما ثمّن سموّه دور مجموعة «أدنيك» وتميزها في استضافة الفعاليات العالمية الكبرى. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vv7ufnve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"