عادي

أكاديمية الإمارات للهوية والجنسية تطلق «كفاءة»

01:23 صباحا
قراءة دقيقتين

أطلقت أكاديمية الإمارات للهوية والجنسية رسمياً، برنامج «كفاءة» الذكي الأول من نوعه على مستوى دولة الإمارات، والذي يتضمن أتمتة جميع الإجراءات الخاصة بالعملية التدريبية والخطط والورش والدورات المعتمدة من الأكاديمية؛ الأمر الذي يدعم عملية اتخاذ القرار ويضمن جودة البرامج التدريبية التي يتم تنفيذها.

وجاء ذلك خلال اجتماع المجلس الاستشاري للأكاديمية الذي عقد برئاسة اللواء خميس محمد سالم الكعبي مدير عام الخدمات المساندة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ ورئيس المجلس، وحضور العقيد محمد سعيد العامري، والبروفيسور محمد الأمين البشري، والبروفيسور عبدالله أبو نعمة أعضاء المجلس، والدكتور محمد عبدالله العلي عضو في الهيئة الاستشارية، والملازم هند علي مصبح شرار آل علي مقرر الاجتماع.

وبهذه المناسبة، قال اللواء خميس الكعبي إن إطلاق البرنامج لإدارة العملية التدريبية في الأكاديمية خطوة مهمة تجسد توجهات القيادة الحكيمة لدولة الإمارات، بشأن التحول الرقمي والحكومة الإلكترونية والذكية، كما أنه يحقق الأهداف الاستراتيجية للأكاديمية من خلال أتمتة العمليات وإدارة البيانات إدارة احترافية، بما يعزز قدرة الأكاديمية على تحليل البيانات واتخاذ القرارات المؤسسية والتدريبية السليمة.

وأكد حرص الهيئة والأكاديمية على رفد منتسبيها وشركائها الاستراتيجيين بالمعارف والتقنيات الجديدة ورفع كفاءتهم العملية والعلمية، من خلال ابتكار وتبني الأنظمة والبرامج الجديدة، وإنجاز العمليات وفق نظم مؤسسية متطورة، تعزز ريادة الهيئة ومؤسساتها وتدعم تنافسية وريادة دولة الإمارات إقليمياً ودولياً.

وشدد على أن عملية تطوير الأنظمة والبرامج والعمليات المؤسسية في الهيئة والأكاديمية، توجه استراتيجي مستمر في إطار الخطة الاستراتيجية للهيئة والأكاديمية لاستشراف المستقبل، وتنفيذ متطلبات خطة الخمسين ومئوية الإمارات 2071.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bz4hcca

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"