عادي
قطاع المأكولات والمشروبات المستفيد الأكبر

«الضيافة» في دبي.. الفائز الأول بكأس العالم قبل انطلاقه

00:35 صباحا
قراءة 3 دقائق
دبي: أنور داود

يشهد قطاع الضيافة في دبي نشاطاً قوياً تزامناً مع عرض مباريات كأس العالم لكرة القدم، حيث اتجهت العديد من الوجهات السياحية والترفيهية وعشرات المنشآت الفندقية وبعض مراكز التسوق ومئات المطاعم والمقاهي، إلى توفير أماكن مخصصة لمتابعة مباريات المونديال.

وتبدأ الأسعار من 30 درهماً حتى تصل إلى أكثر من 2500 درهم للفرد الواحد، وفقاً للموقع والخدمات التي توفرها والتي عادة تشمل المأكولات والمشروبات، فيما تعرض بعض الوجهات الدخول المجاني، بحجز مسبق.

وتعد دبي واحدة من بين 6 مدن عالمية، سوف تستضيف مهرجانات «فيفا» الرسمية للمشجعين، حيث يستضيف «دبي هاربور» النسخة المحلية التي تجمع الآلاف من المشجعين لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يساهم الطلب على أماكن متابعة المباريات، في رفد الجهات المنظمة بإيرادات قوية، بدعم من أسعار التذاكر، إلى جانب الطلب على المشروبات والمأكولات، فضلاً عن الحجوزات الفندقية التي يجريها الزوار والسياح من مختلف دول العالم.

مركز تسوق

وأعلن سيتي سنتر مردف عن إطلاق استاد سيتي سنتر مردف، وجهة لمشجعي كرة القدم للاستمتاع بمباريات كأس العالم لهذا العام، من خلال مساحة مخصصة على سطح مركز التسوق، لاستقبال المشجعين والتي تُعتبر ملائمة لجميع أفراد العائلة.

تتضمن منطقة المشجعين، مساحة مجهزة بالشاشات تتسع لنحو 700 شخص، إلى جانب مساحة أخرى مخصصة لتناول المأكولات والمشروبات تتسع ل150 شخصاً وتضم الكثير من مفاهيم المأكولات والمشروبات المتنوعة. حديقة اليوبيل

تستقبل حديقة اليوبيل في مدينة إكسبو دبي المشجعين ضمن أجواء حماسية، حيث يتم عرض مباريات كأس العالم على شاشات ضخمة تسخر الواقع المعزز لتوفير تجربة استثنائية، وتستوعب حديقة اليوبيل ما يصل إلى 10 آلاف مشجع، وتوفر لهم مقاعد مريحة، وطاولات مشتركة، بالإضافة إلى شاحنات بيع الأطعمة والمشروبات والمثلجات.

وتستقبل ساحة الوصل في مدينة إكسبو دبي المشجعين للاستمتاع بتجربة عرض خاصة، حيث تصل القدرة الاستيعابية لساحة الوصل إلى 2500 مشجع، ويمكن حجز المقصورة الخاصة لكبار الشخصيات والتي تتسع لثلاثين شخصاً، وستبث أربع شاشات عرض كبيرة الحجم في قبة الوصل المباريات على الهواء مباشرة، معززة بعروض خاصة على قبة الوصل فضلًا عن أنشطة مميزة ترفع مستويات الحماس.

«ذا سكوير»

وتقدم منطقة مشجعي كرة القدم في «أي إس دي» الفرصة ل 5000 مشجع لمتابعة المباريات في الوجهة المفتوحة «ذا سكوير» في «أي إس دي» ضمن مدينة دبي الرياضية، على العديد من الشاشات العملاقة.

«ذا فوتبول بارك» (DIFC)وأعلن مركز دبي المالي العالمي عن إطلاق حديقة كرة القدم (ذا فوتبول بارك) التي توفر خلال الحدث الذي يقام في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022، تجربة مشاهدة فريدة من نوعها لمشاهدة أكبر بطولة كرة قدم في العالم.

وستقام حديقة كرة القدم في مركز دبي المالي العالمي بين أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة توفرها الوجهة، والتي تشمل المطاعم والعلامات التجارية. وستبث الأماكن العامة المباريات وسيتمكن عشاق كرة القدم من الذهاب في أي وقت لمشاهدة المباريات على الشاشات الكبيرة في الهواء الطلق.

وكشفت عشرات المنشآت الفندقية في دبي عن توفير مناطق مخصصة لمشاهدة مباريات كأس العالم، ضمن المطاعم والمقاهي التي تحتضنها أو تخصيص أماكن منفصلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/n9jtnx7a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"