عادي

النصر يواجه الوحدة في استئناف دوري السلة

00:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة سابقة لسلة النصر والوحدة

دبي: مسعد عبد الوهاب

تستأنف اليوم الجمعة منافسات دوري كرة السلة بعد فترة توقف دامت 17 يوماً بسبب إعداد المنتخب الوطني، حيث تنطلق منافسات الجولة السابعة الختامية للدور الأول في السابعة والربع مساء وتجمع النصر مع ضيفه الوحدة على صالة «القلعة الزرقاء» في دبي.

ويطمح «العميد» إلى الفوز ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، ما يكفل له الإبقاء على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل المباشر إلى نصف النهائي، عبر الدور الثاني من المرحلة الأولى التي ستنطلق منافساتها في 25 من الشهر الحالي، خاصة أنه يدخل المباراة بمعنويات عالية في أعقاب فوزه المستحق على الظفرة في الجولة السادسة بنتيجة 94-75.

وفي المقابل يريد «العنابي» الفوز لرفع رصيده إلى 8 نقاط تحسن من موقفه وتعويض الخسارة التي مني بها في الجولة السابقة أمام البطائح بواقع 89-93، ما يجعل «العنابي» يدخل مباراة اليوم رافعاً شعار الفوز.

وتستكمل الجولة السابعة السبت بإقامة مباراتين تنطلقان في توقيت واحد - السابعة والربع مساء - في الأولى يلعب الوصل مع ضيفه الظفرة، وفي الثانية يستقبل الشارقة ضيفه شباب الأهلي حامل لقب البطولة في مباراة نارية سيتحدد من خلالها متصدر الدور الأول من المرحلة الأولى التمهيدية، حيث يتساوى بطل ووصيف النسخة الماضية في رصيد 10 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tem3754

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"