عادي

حديقة الحيوانات بالعين تحتفي باليوم العالمي للطفل

17:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أنشطة وتجارب حية للأطفال في حديقة الحيوانات بالعين
أنشطة وتجارب حية للأطفال في حديقة الحيوانات بالعين
العين: «الخليج»
تحتفي حديقة حيوانات العين باليوم العالمي للطفل اليوم وغداً من خلال تجارب وأنشطة تفاعلية حية وغيرها من الفعاليات الممتعة، أولها استقبالهم من خلال بوابة تم تصميمها خصيصاً لهم في هذا اليوم المميز.
تأتي هذه المبادرة من منطلق حرص الحديقة على الاهتمام بكل شرائح المجتمع، لا سيما الأطفال حيث تؤمن الحديقة بأهمية تنميتهم من خلال توفير تجارب مصممة بعناية من شأنها أن تنمي مهاراتهم وسلوكياتهم الفكرية والثقافية والإجتماعية والبدنية.
وتتضمن فعالية يوم الطفل توزيع الجزر على الأطفال بدءاً من بوابة الحديقة ليستمتعوا بتجربة إطعام الزراف مجاناً إضافة إلى توفر حديقة حيوانات المزرعة وعدد من ورش العمل المطورة والمتنوعة لهم.
الجدير بالذكر أن حديقة الحيوانات بالعين تضم حديقة الأطفال الاستكشافية التي تعزز لدى الأطفال حب الاكتشاف العلمي بنظريات فيزيائية، واستكشاف خصائص الماء بطريقة ترفيهية ممتعة، ومنطقة الأحافير والتي يخوض الأطفال فيها رحلة التعرف من خلال الحفر وإيجاد بقايا الحيوانات المنقرضة بنماذج تحاكي الأحافير الحقيقية تماماً. حيث تعتمد هذه التجربة على التعلم والاكتشاف وتفعيل أسلوب الحواس الطبيعية المختلفة التي تجمع بين المتعة والفائدة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6myza5ty

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"