عادي

«سكي دبي» يحصد جائزة «أفضل منتجع تزلج داخلي بالعالم»

16:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشفت شركة «ماجد الفطيم»، عن فوز «سكي دبي» مرة جديدة، بجائزة «أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم». وتُشكل جائزة هذا العام، النسخة الأحدث في سلسلة انتصارات قياسية امتدت لسبع سنوات بدأت في عام 2015. ورُشحت «سكي دبي» إلى جانب العلامة التجارية الشقيقة «سكي مصر»، ضمن 10 منتجعات تزلج داخلية معروفة عالمياً.
وقال محمد العتري، نائب الرئيس للعمليات ومشاريع الثلج العالمية في شركة «ماجد الفطيم للترفيه والتسلية والسينما»: «نفخر بالنتائج التي حققها «سكي دبي» و«سكي مصر» ووصولهما إلى المراكز الثلاثة الأولى ضمن جوائز التزلج العالمية لهذا العام. ولعل ما يميّز هذا الفوز، العدد الهائل من تصويت الجمهور الذي تلقيناها من قبل عملائنا. ونتطلع إلى توسيع نطاق وجودنا في الأشهر المقبلة وتقديم منتجعات الثلج التي لا مثيل لها في عُمان وأبوظبي».
وأضاف: «يسهم «سكي دبي» في لعب دور بارز في تحقيق النمو الهائل في مجال السياحة الرياضية على مستوى المنطقة وتعزيز ثقافة الرياضات الشتوية في الإمارات. وتماشياً مع رؤية دبي الطموحة، نوفر المساعدة للجيل القادم من الرياضيين في مجال الرياضات الثلجية، وتحقيق أحلامهم في التنافس في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لتمثيل هذه الدولة الجميلة على المسرح العالمي».
وبدوره قال سيون رابسون، مدير عام جوائز التزلج العالمية: «شهد هذا العام، رقماً قياسياً في عدد الأصوات من قبل كبار المتخصصين في سياحة التزلج، إضافة إلى مئات الآلاف من المتزلجين من جميع أنحاء العالم»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/257nac8m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"