عادي
تحت رعاية حمدان بن زايد

ماراثون زايد الخيري في أبوظبي اليوم

23:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

ينطلق صباح اليوم السبت، ماراثون زايد الخيري، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وبتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، حيث تخصص عائدات الماراثون لصالح برنامج التبرع وزراعة الأعضاء الذي يدعمه الهلال الأحمر الإماراتي.

وتم تخصيص جوائز مالية قدرها مليون درهم إماراتي ستكون في انتظار الفائزين بالمراكز الأولى، حيث يبدأ سباق مسافة 10 كيلومترات من أمام فندق إرث (فندق ونادي ضباط القوات المسلحة سابقاً) في السابعة والنصف صباحاً، ويمر المشاركون بجامع الشيخ زايد الكبير وواحة الكرامة، بينما يبدأ سباق مسافة 5 كيلومترات في السابعة و15 دقيقة صباحاً، وسباق 3 كيلومترات في السابعة صباحاً.

ويشهد الحدث المرتقب إقامة مهرجان احتفالي على هامش السباق يضم خيمة تراثية عند نقطة الانطلاق والنهاية تضم العديد من الأنشطة والفعاليات والمنتجات والمأكولات الشعبية المميزة التي ستقدّم للمشاركين والمتابعين.

وقد رفعت قيمة جائزة الماراثون لتصبح مليون درهم توزع على الفائزين حسب الفئة والمسافة والسباق، ويحصل صاحب المركز الأول في سباق 10 كيلومترات المفتوح للمحترفين والهواة على 25 ألف درهم، و15 ألف درهم لصاحب المركز الأول في سباق 5 كيلومترات، و10 آلاف درهم للفائز بسباق 3 كيلومترات، إضافة إلى جوائز أصحاب الهمم التي تبدأ من 13 ألف درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/saapf2vz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"