عادي

مركز التحكيم الرياضي يخفف عقوبة حمد الله

13:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
بعد ترقب طويل، قرر مركز التحكيم الرياضي السعودي، تثبيت العقوبات التي أصدرتها لجنة الاحتراف في القضية التي رفعها نادي النصر ضد نادي الاتحاد واللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله المعروفة بقضية التسجيلات، والاكتفاء بالفترة السابقة من إيقاف حمدالله والتي تم تعليقها مسبقاً بقرار التدبير الوقتي.
وثبت مركز التحكيم قرارات لجنة الاحتراف الصادرة في مطلع أغسطس/ آب الماضي، والتي قضت بمنع نادي الاتحاد من القيد في الميركاتو الشتوي إلى جانب تغريمه 500 ألف ريال، لقيامه بالتفاوض مع اللاعب أثناء سريان عقده مع النصر ومن دون خطاب رسمي، وإيقاف إداري الاتحاد حامد البلوي (6 أشهر) ومشعل السعيد (3 أشهر) إضافة إلى تغريم البلوي 300 ألف ريال، إلى جانب تغريم حمدالله 300 ألف ريال.
هذا وينتظر أن تنتقل القضية إلى محكمة كاس من جانب نادي النصر، لاستكمال النزاع التعاقدي مع اللاعب، وينوي نادي العاصمة الاستفادة من مستند التسجيلات الذي لم يُفعّل في غرفة فض المنازعات في «فيفا» لوصوله بعد انتهاء مدة تقديم الشواهد.
في حين لم يتأكد بعد ما إذا كان حمدالله بدوره سيذهب إلى محكمة كاس للمطالبة بالمزيد من التعويضات المالية بعد انتهاء علاقته مع النصر من جانب الأخير أم سيمضي في اتجاه الاكتفاء بما صدر من قرارات.
وانضم حمدالله مؤخراً إلى قائمة منتخب المغرب في مونديال 2022؛ حيث سيعود للدفاع عن ألوان بلاده مجدداً بعدما قطع اعتزاله الدولي الذي أعلنه في 2019 قبل كأس الأمم الإفريقية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ye272n95

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"