عادي
ضمن لقاء عمداء الكليات ومديري الإدارات

مناقشة مؤشرات أداء خطة جامعة الشارقة الاستراتيجية

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

بحضور الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، نظم مكتب التخطيط الاستراتيجي في الجامعة لقاء عمداء الكليات ومديري الإدارات، لعرض نتائج وقياس مؤشرات الأداء للخطة الاستراتيجية لنهاية العام الأكاديمي 2021 2022 للإدارات والكليات والمراكز والوحدات في الجامعة.

وتمت خلال اللقاء مناقشة التقارير المفصلة لهذا العام طبقاً للخطة الاستراتيجية الحالية، والهادفة في مجملها إلى تقديم الخبرة التعليمية المتميزة المبنية على الإبداع والابتكار، والعمل على توفير بيئة ملهمة وداعمة للطلبة تسهم في صقل مهاراتهم لرفد المجتمع بمجموعة متميزة من الباحثين والخريجين، للعمل على خدمة وتنمية المجتمع.

واستهل مدير الجامعة، اللقاء بكلمة أشاد فيها بإنجازات الجامعة التي حققتها في العديد من المجالات مع مرور 25 عاماً على نشأتها واحتفالها باليوبيل الفضي، حيث صُنفت الجامعة في المرتبة الأولى على مستوى دولة الإمارات، وانضمامها إلى قائمة أفضل 251-300 جامعة على المستوى العالمي، وفق تصنيف مؤسسة «التايمز» للتعليم العالي عام 2023 على مستوى العالم.

وأكد مدير الجامعة، ضرورة الاستفادة من الإمكانيات التي وفرتها الجامعة، ومنها استقطاب عدد كبير من أعضاء هيئة تدريسية ذات كفاءة عالية، والتكنولوجيا الحديثة وتفعيل استخداماتها في العملية التعليمية، إلى جانب تفعيل المبادرات والأنشطة التي تعزز أداء الكليات والإدارات، وتعزيز البحث العلمي. كما تم خلال اللقاء عرض وشرح مؤشرات الأداء الاستراتيجي التي أوضحت أنها حققت الكثير من الأهداف خلال الخطة الحالية، إضافة إلى مناقشة مبادرات الجامعة والمشاريع الحالية، والعمل على تحديث طرق التدريس وتنظيم اللقاءات الإرشادية للطلبة، وتطوير القاعات الدراسية بالتكنولوجيا والتقنيات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yupwnavw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"