عادي

جارناشو يدعم تغريدة حول إقصائه من التانجو

10:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جارناشو تمرن مع ميسي وغاب عن المونديال
الشارقة: ضمياء فالح
ضغط نجم مانشستر يونايتد الواعد الأرجنتيني أليخاندرو جارناشو، على زر إعجاب بتغريدة حول سبب عدم استدعائه للمنتخب المشارك بمونديال قطر وورد في التغريدة: «لم يستدع لأنه من مواليد إسبانيا».
ولم يطلب مدرب الأرجنتين الجناح الواعد رغم إصابة نيكولاس جونزاليس وخواكين كوريا واستدعى سالكوني بدلاً منهما تياجو ألمادا لاعب أتالانتا وأنخيل كوريا لاعب أتلتيكو مدريد.
وضغط جارناشو على زر الإعجاب ثم ضغط على زر عدم الإعجاب، لكن بعدما رصد المشجعون دعمه الأول للتغريدة.
وولد جارناشو (18 عاماً) في العاصمة الإسبانية مدريد وانضم لأكاديمية أتلتيكو مدريد ومثل إسبانيا بمنتخب دون الـ18 عاماً لكن بما أن والدته أرجنتينية يحق له تمثيل الأرجنتين أيضاً، وطلبه سكالوني في مارس قبل تصفيات مونديال قطر وتمرن بجانب ميسي ورفاقه لكنه لم يشارك في مباراتي التصفيات ما يعني قدرته على تمثيل إسبانيا مستقبلاً.
وشارك جارناشو مع منتخب الأرجنتين دون الـ20 عاماً 5 مرات من ضمنها بطولة موريس ريفيلو في جنوب فرنسا، حيث سجل 4 أهداف في 4 مباريات واحتفل عندما فاز بكأس اتحاد الناشئين مع اليونايتد في مايو الماضي برفع علم الأرجنتين.
وسيتوجه جارناشو مع من تخلف من لاعبي يونايتد عن مونديال قطر لمعسكر تدريبي في إسبانيا الشهر المقبل ويخوض خلاله وديتين أمام قادش وريال بيتيس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7kxsv4m5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"