عادي

دبا الحصن يعتلي صدارة دوري الأولى

23:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة:نزار جعفر

أعتلى دبا الحصن صدارة دوري الأولى مؤقتاً في أعقاب الفوز على ضيفه بينونة 3-صفر خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب الحصن ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر،سجل للفريق الحصناوي الثلاثي البرازيلي باولو في الدقيقة الرابعة،وجليمار في الدقيقة 15، وجواو في الدقيقة 26، وبهذا الفوز يرفع دبا الحصن رصيده إلى 21 نقطة في المركز الأول في انتظار ماستسفر عنه بقية مباريات الجولة.

وعلى ملعبه نصب العربي السيرك بالفوز على ضيفه فرسان هيسبانيا 9-2 سجل للفريق القيواني على مدار شوطي المباراة موسى كوني ثلاثة أهداف «هاتريك» وجابرييل داسيلفا هدفين، وهدف لكل من ماتيوس وفارس الجابري وسلطان أبودقن وعبدالله الحمادي. فيما احرز هدفي هيسبانيا مادجر وماريو، وبهذا الفوز يصل العربي للنقطة 17 في المركز السابع.

وعلى ملعبه تغلب مصفوت على ضيفه العروبة 2-1 سجل لأصحاب الأرض باولو هنريكي في الدقيقة 60 ومطر بدجي في الدقيقة 82 فيما أحرز فيليب هدف العروبة الوحيد وبهذا الفوز يرفع مصفوت رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس ويبقى العروبة عند نقاطه ال11 السابقة.

وعلى ملعبه فاز الذيد على سيتي 3-صفر سجل للفائز الحسن تامبورا وارنست وإسلام ماهر،وبهذا الفوز يرفع الذيد رصيده إلى 17 نقطة،وشهدت المباراة طرد لاعب سيتي أحمد صلاح.

وتستكمل الأحد مواجهات الجولة بأربع مباريات أبرزها لقاء الحمرية والإمارات في «قمة ملتهبة»، في حين يلعب حتا مع مسافي، والجزيرة الحمراء مع الفجيرة، والتعاون مع جلف أف سي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msfane2u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"