عادي
سعيد بن سرور: الفوز بالمركزين الأول والثاني نجاح كبير لجودلفين

«دبي فيوتشر» يتألق ويتوج بطلاً لكأس البحرين الدولي

11:50 صباحا
قراءة دقيقتين
تتويج سعيد بن سرور وتودهوب بكأس البحرين الدولي
متابعة: أحمد عزت
توج «دبي فيوتشر» لجودلفين بإشراف المدرب العالمي سعيد بن سرور، بلقب النسخة الرابعة من كأس البحرين الدولي لسباق الخيل لمسافة 2000 متر «الفئة الثالثة»، الذي أقيم على مضمار نادي راشد للفروسية وسباق الخيل بمملكة البحرين.
وحقق بطل جودلفين فوزه بقيادة الفارس دانيال تودهوب مسجلاً زمناً قدره 1.57.86 دقيقة، وبفارق ثلاثة أرباع الطول عن «باشن آند جلوري» لجودلفين، بقيادة الفارس ريتشارد كينجسكوت، وهو أيضاً من إشراف سعيد بن سرور، وجاء في المركز الثالث «ريوكورفو» بقيادة الفارس أوليفييه بيسلير وإشراف المدرب كارلوس لافون بارياس.
وشغل الخيلان ويدربهما سعيد بن سرور مواقع أمامية طوال السباق الممتد على مسافة 10 فيرلونج حيث تعقب «باشن آند جلوري» الجواد «ماجني كور» بالمركز الثاني فيما استقر «دبي فيوتشر» في المركز الثالث جهة السياج الداخلي.
شرع «ماجني كور» في التقدم في المسار المستقيم وبدأ «باشن آند جلوري» و«دبي فيوتشر» في تحدي المتصدر لفترة طويلة عند مشارف الفيرلونج الأخير.
حصل «دبي فيوتشر» على صدارة هامشية في آخر 100 متر ووجد الكثير من قوة الدفع لينجح في صد تحدي زميله في الإسطبل مسجلاً الفوز بفارق 0.75 طول.
المدرب الكبير سعيد بن سرور أعرب عن سعادته بالنتيجة التي حققها «دبي فيوتشر» وقال: «تجاوز «دبي فيوتشر» رفيقه بالإسطبل «باشن آند جلوري» قرب خط النهاية ليمنح الجوادان جودلفين المركزين الأول والثاني، راضٍ جداً عن النتيجة والأداء، حاولنا الفوز بهذا السباق على مدار العامين الماضيين وهي نتيجة جيدة لجودلفين أن يحصل على المركزين الأول والثاني».
وأضاف سعيد بن سرور: «دبي فيوتشر» تحسن مستواه كثيراً هذا العام، حيث فاز في «رويال آسكوت»، ويبدو أنه أفضل بدنياً وذهنياً مقارنة بما كان عليه قبل 12 شهراً، شعرنا أنه كان الحصان المناسب للعودة إلى هنا وخاض سباقاً كبيراً.
وتابع المدرب العالمي قائلاً: «قدم أداءً جيداً في مشاركته الأخيرة في نيوبري وهو يفضل الركض على أرضية سريعة، بشكل عام هو جواد مميز وبالفعل حقق التوقعات في البحرين وأثبت جدارته، وكان عند حسن الظن به».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9c5r8j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"