عادي

مايكل جونسون يحث على المشاركة في ماراثون أدنوك أبوظبي

17:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مايكل جونسون يشدد على أهمية المشاركة في الحدث المرتقب

حث الأسطورة الأمريكي مايكل جونسون بطل العالم 8 مرات والحائز على الذهب الأولمبي 4 مرات،سكان الإمارات عموماً وأبوظبي خصوصاً على المشاركة في الحدث العالمي الكبير «ماراثون أدنوك 2022» مع بدء العد التنازلي للسباق الذي ينطلق في 17 ديسمبر في أبوظبي، بمشاركة نحو 20 ألف متسابق.

وشدد جونسون المعروف بدفاعه عن أسلوب الحياة الصحية وفوائد ممارسة الرياضة للصحة البدنية والذهنية، كل فئات المجتمع على أهمية المشاركة في السباق العالمي الكبير واستثمار الفرصة الرائعة،بغض النظر عن معدلات لياقتهم البدنية،مشيراً إلى أن المشاركة فرصة للاستمتاع بالسباق العالمي الكبير.

وقال جونسون:«كونوا جزءاً من ماراثون أدنوك أبوظبي هذا العام، فالأمر الرائع فيه أنه يشكل تحد مع الآخرين، وأيضاً تحدياً للذات، فلا تضيعوا فرصة المشاركة فيه من بدايته وحتى نهايته».

وأضاف قائلاً: «أدرك أن تأسيس نمط حياة رياضية ذات تمارين منتظمة يومياً أمر صعب،ولكن التدريب مع أشخاص يجعل الأمور أسهل ويجعل التحفيز متبادلا بين أفراد المجموعة».

يُذكر أن جونسون كان قد شارك في كونجرس الجمعية الدولية للنشاط البدني والصحة في أبوظبي الشهر الماضي،وهو المؤتمر الأول من نوعه على مستوى المنطقة الذي خُصص لمواضيع الصحة البدنية والعقلية والرفاه المجتمعي لسكان العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكان العداء الأسطورة جونسون الذي وصل لعمر 55 عاماً، قد شارك في «تحدي المليار خطوة» الذي أقيم بالتعاون بين وزارة الصحة وحماية المجتمع، ودائرة تنمية المجتمع، ومجلس أبوظبي الرياضي، وفتنس آب ستيب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y9pvyk66

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"