عادي

بالفيديو | فتاة مصرية تصرخ وتبكي خلف باب مغلق.. ما قصتها؟

20:15 مساء
قراءة دقيقتين
New Frame

الشارقة - «الخليج»

تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لفتاة تبكي وتصرخ من خلف باب في شقة مظلمة مهجورة في مصر.

وقام أحد الأشخاص بتوثيق الفيديو وهو موجود أمام الشقة المهجورة، وادعى أن الفتاة محبوسة منذ 13 عاماً وتعيش في الظلام، مطالباً بسرعة إنقاذها- وفقاً لموقع «القاهرة 24» الإخباري.

تدخلت وزارة الداخلية المصرية وقامت بنشر بيان مفصل حول مقطع الفيديو وأصل قصة هذه الفتاة التي كانت تصرخ داخل شقة مظلمة ومهجورة في محافظة الإسكندرية.

وتمكنت قوات الأمن- وفق بيان الداخلية - من تحديد الشخص القائم على تصوير الفيديو، وباستدعائه وسؤاله قال إنه حال قيامه بزيارة أحد أقاربه، أبلغه بوجود فتاة بشقة في الطابق الأرضي دائمة الصراخ وتطلب الطعام من الأهالي، فتحدث معها من خلف الباب، وقدم لها بعض الأطعمة.

وتوصلت التحريات، إلى أن تلك الشقة تعيش بها فتاة ووالدها وهو موظف، وبمناقشتهما تبين أنهما مهتزان نفسياً، وأن والدها دائم الخروج لطلب الطعام من الأهالي على فترات، ويقوم بغلق باب الشقة خشية خروج كريمته وعدم قدرتها على العودة مرة أخرى- حسب أقواله.

اضطراب نفسي

وفي المزيد من كواليس هذه الفتاة، كشفت دعاء سمير، أن خالتها وتُدعى «هاجر» محبوسة بالفعل داخل هذا المنزل بالإسكندرية منذ 13 عاماً، وتعاني اضطراباً نفسياً ناتجاً عن سوء معاملتها من والدها منذ وفاة والدتها، مؤكدة أنه هو من قام بحسبها وإبعادها عن أسرتها، مضيفة أنهم جميعاً لا يعرفون محل سكنها الحالي، وأنه يرهبها ويحبسها منذ طفولتها ووفاة والدتها، وذلك لأنه غير متزن نفسياً.

وطالبت بسرعة التواصل مع الجهات الأمنية لأي شخص يعرف معلومات عن أسرة والدتها لإيجاد هاجر، مؤكدة أن هاجر لديها خالة وحيدة اسمها فهيمة وما زالت على قيد الحياة، وترغب في تولي أمرها وعلاجها في مصحة.

سوء معاملة

وتحدثت دعاء عن كواليس وضع هاجر، مؤكدة أن والدها كان يسيء معاملتها منذ صغرها ويضربها، مشيرة إلى أنه كان لديه العديد من الكتب حول السحر والشعوذة، ما جعله بمرور الوقت يصبح مختلاً نفسياً، لافتة إلى أنها من مقطع الفيديو المتداول يبدو أن حالتها الصحية تدهورت، ولذلك ترغب أسرة والدتها في إيجادها للاطمئنان عليها، مطالبة بسرعة التوصل إليها لعلاجها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpd8e6fe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"