عادي

روني: ميسي أفضل من رونالدو ومارادونا

14:18 مساء
قراءة دقيقتين
روني

متابعة: ضمياء فالح

سدد النجم الإنجليزي السابق واين روني سهامه لزميله السابق كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد حالياً، وقال: إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم ورشح الأرجنتين لرفع لقب مونديال قطر. وجاءت ردة فعل روني، مدرب دي سي يونايتد الأمريكي حالياً، بعدما قال عنه رونالدو إنه يغار منه، وأضاف روني: «فوز الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا العام الماضي منحهم الثقة وخفف الضغط عنهم قليلاً والمناخ سيكون مناسباً لهم أيضاً. الشيء الوحيد الذي ينقصهم الرقم 9، لكنني أعتقد أنهم يشكلون خطورة على أية حال. لكل واحد نظرة في من هو الأفضل ميسي أو رونالدو لكنني قلت دائماً إن ميسي هو الأفضل».

وتابع روني: «شاهدت العديد من تسجيلات مارادونا، لكن ميسي أفضل منه، يملك كل شيء من مراوغة وسيطرة، بينما رونالدو قناص أهداف. سيكون من الرائع رؤية ميسي أو رونالدو يفوز باللقب. سمعت من بعض اللاعبين الأرجنتينيين أنهم يريدون اللقب لعيون ميسي وهذا جنون وسيرفع الضغط عليهم».

وكان رونالدو وصف روني ب«الفأر» في المقابلة، وقال بعد سؤال الإعلامي مورجان لماذا يكرهك روني ؟: «ليس هو فقط؛ بل بقية الفئران الذين يحاولون انتقادي أيضاً، لكن من الجيد بقائي بالرقم 1».

وكشف رونالدو عما قاله له ابنه جونيور (12 عاماً) بعد رفضه المشاركة كبديل متأخر في مباراة الفوز على توتنهام وقال:«رآني ابني عندما عدت للمنزل وقال لي: أبي لن تذهب للمباراة؟ «فقلت له لا، لأنني عوقبت 3 أيام فضحك وقال: كيف يعاقبونك وأنت أفضل لاعب في العالم؟».

ونفى رونالدو أن يكون أقنع الظهير الأمريكي توم برادي بالعودة عن اعتزاله وأضاف ممازحاً: لم أنصحه بذلك لكنني أؤثر نفسياً في الآخرين. أعتقد أن برادي عزم على العودة للعب قبل أسابيع من لقائي به بعد المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcuja9b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"