عادي
2270 مشاركاً في النسخة السادسة

محمد بن حمد يتوج أبطال سباق بنك الفجيرة الوطني

23:23 مساء
قراءة دقيقتين
محمد بن حمد خلال الفائزين

توّج سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، الفائزين بسباق الفجيرة للجري في نسخته السادسة، الذي نظمه بنك الفجيرة الوطني، السبت،بحضور الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة،وبمشاركة أكثر من 2,270 متسابقاً.

وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة، بجهود القائمين على السباق في تنظيمه، والحرص عبر أهدافه على نشر أسلوب حياة صحي بين أفراد المجتمع،مشيرًا إلى دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للأنشطة المجتمعية والرياضية التي تسهم في رفع جودة حياة الأفراد، بما يسهم في تحقيق أجندة الدولة في مجال الصحة المجتمعية.

ومنحت الفعالية السنوية جميع المشاركين، فرصة رفع مستوى صحتهم ولياقتهم، بفضل برنامجها الحافل بالأنشطة المتنوعة والفعاليات الترفيهية، فضلاً عن الجوائز والميداليات والجوائز النقدية التي يصل مجموع قيمتها إلى 95 ألف درهم.

وتضمنت أجندة السباق هذا العام 6 فئات، بما فيها سباق الممرات الجبلية وسباق الفرق، وسباق أصحاب الهمم، وامتدت على مسافات تراوح بين 3 و5 و10 و11 كيلومتراً، وشهد سباق أصحاب الهمم مشاركة 42 شخصاً.

وقال فينس كوك الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: «نسعد بالإقبال اللافت على السباق من المتسابقين السابقين والمشاركين للمرة الأولى، ما يشير إلى نجاح الفعالية في تشويق المشاركين وتوفير أجواء مذهلة».

ويحظى سباق بنك الفجيرة الوطني للجري 2022 برعاية العديد من الشركاء.وتضمنت هذه الجهات: مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، وموقع اكتشف الفجيرة الإلكتروني وملبار للذهب والألماس، وذا بوكس وأليانز مارين، وجلوبال ماركتينج سيستمز «دي إم سي سي»، وميناء الفجيرة ومجموعة الفجيرة الوطنية، ورايزنغ جيم، ومركز الفجيرة للمغامرات ومهراجا كافيه، والواحة للمياه، ومعهد الفجيرة الوطني للسياقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nzyyvet

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"