عادي

نهيان بن مبارك يكرّم أبطال «التسامح للكريكيت»

23:19 مساء
قراءة دقيقتين
نهيان بن مبارك يتوّج أحد الفرق

كرّم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، الفرق الفائزة ببطولة التسامح للكريكيت في نسختها الثالثة والرعاة والشركاء الذين أسهموا في نجاحها وتحقيق أهدافها بتعزيز قيم التواصل والتعارف والتعاطف والحوار لدى فئة العمال.

جاء ذلك على هامش المهرجان الوطني للتسامح الذي تنظّمه وزارة التسامح والتعايش. وقال الشيخ نهيان بن مبارك عقب تتويج الفائزين: «إننا جميعاً على أرض الإمارات فائزون بكأس التسامح، كمواطنين ومقيمين، فقد ضربنا المثل للعالم في كيفية التعايش والتواصل والتعاون لما فيه صالح الجميع في إطار من التسامح واحترام الآخر، مهما كان دينه أو جنسه أو مستواه الاقتصادي والاجتماعي، هكذا علّمنا الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بأقواله وأفعاله ومواقفه الصادقة دائماً، إلى جانب التعايش والتسامح واحترام الجميع، وهكذا علمتنا قيادتنا الرشيدة التي تشمل عمال الإمارات بالرعاية والدعم المستمرين، اللذين يتجاوزان ما تم سنّه من قواعد وأسس وقوانين لحماية كافة فئات المجتمع ودعمها وتشجيعها على التعاون، لما فيه صالح الوطن وكافة المقيمين على أرضه الطيبة.. إلى الدعم الإنساني المستمر في كافة المواقف».

وأضاف أن عمال الإمارات هم عماد نهضتها، ودعمهم ورعايتهم من أهم أولويات قيادتنا الرشيدة، مؤكداً أن كأس التسامح للكريكت ما هي إلا صورة رمزية لما يمكن أن تقدّمه الرياضة، وما تنتجه من فرص للتواصل بين مختلف الجاليات، والتنافس البنّاء والإيجابي في جوّ من التسامح والتعايش.

وأشاد بجهود كافة الشركاء الذين أسهموا في تحقيق الأهداف السامية للبطولة على المستوى التنظيمي والجماهيري، لا سيما مجلس أبوظبي الرياضي، وكافة الجاليات المشاركة التي تجاوزت 22 جالية، إضافة إلى رجال الأعمال والقطاع الخاص.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y648zk4a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"