عادي

وزير العدل يستقبل وفداً أمريكياً بشأن مكافحة الاتجار بالبشر

00:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»

استقبل عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر، وفداً من الولايات المتحدة الأمريكية برئاسة برايان ماركوس، نائب مدير مكتب وزارة الخارجية الأمريكية لرصد ومكافحة الاتجار بالبشر، يرافقه ممثلون عن المكتب والسفارة الأمريكية في أبوظبي.

وتم خلال الاجتماع، استعراض جهود الدولة في مجال مكافحة الاتجار بالبشر وتبادل المعلومات والخبرات وأفضل الممارسات على صعيد مكافحة الاتجار بالبشر.

وأكد خلال الاجتماع مع الوفد الأمريكي، عزم دولة الإمارات على مواصلة تطوير جهودها لمكافحة الاتجار بالبشر، كما أكد على تعزيز سبل التعاون المشترك، وذلك بهدف توحيد الجهود للحد من هذه الجريمة التي تنتهك كرامة وحقوق الإنسان.

وعقدت اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر، اجتماعاً فنياً موسعاً مع الوفد الأمريكي، بمشاركة القاضي عبدالرحمن مراد البلوشي نائب رئيس اللجنة وكيل قطاع الشؤون القانونية بالإنابة، إلى جانب حضور عدد من أعضاء اللجنة الوطنية ممثلي الوزارات والهيئات والنيابات بالدولة.

وتم تقديم عدد من العروض التقديمية من أعضاء اللجنة بهدف تسليط الضوء على جهود الدولة وما تم اتخاذه في سبيل الحد من هذه الظاهرة وضمان تمتع جميع أفراد المجتمع وزوار الدولة بالأمان والحماية لحفظ حقوقهم.

وقام الوفد الأمريكي بزيارة مركز أبوظبي للإيواء والرعاية الإنسانية – إيواء ومؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال ومراكز توجيه وتدبير، وذلك للاطلاع عن كثب على الخدمات المقدمة لدعم ضحايا الاتجار بالبشر وإدارة وتنظيم الإجراءات المتعلقة بالعمالة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4wbta8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"