عادي
تملك حر للعرب وإمكانية السداد على 3 سنوات

«أساس» تطلق مبيعات المرحلة 2 من «أراضي الرحمانية»

12:18 مساء
قراءة دقيقتين
شركة «أساس العقارية»

الشارقة: «الخليج»

أعلنت شركة «أساس العقارية»، الذراع العقارية لمصرف الشارقة الإسلامي، عن إطلاق مبيعات المرحلة الثانية من مشروع «أراضي الرحمانية التجارية»، لتلبية الطلب المتزايد على أحدث المشروعات العقارية التي تطورها الشركة.

وقال المهندس أحمد الأميري مدير عام «أساس العقارية»: يمثل مشروع أراضي الرحمانية التجارية إضافة نوعية قيمة إلى باقة المشاريع العقارية الجاري تطويرها في مدينة الشارقة، استجابة من الشركة للطلب المتزايد على الأراضي التجارية بضاحية الرحمانية والتزاماً بالوفاء بمتطلبات النمو السكاني والعمراني في الإمارة، وسيسهم المشروع في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة مثلى للمستثمرين والملاك الراغبين في الشراء والبناء والاستثمار من مختلف الجنسيات، خصوصاً مع توفر بنية تحتية قوية ومتنوعة من حيث الخدمات مدعومة ببنية تشريعية متينة تحافظ على حقوق الملاك والمستثمرين والمطورين على حد سواء.

وأضاف الأميري: «إن شركة «أساس العقارية» جاهزة لاستقبال الراغبين في الاستفادة من هذه الفرصة الاستثمارية العقارية، وبميزة التملك الحر للجنسيات من الدول العربية، وإمكانية السداد على 3 سنوات، بمقر الشركة على طريق مليحة بمدينة الشارقة.

ويضم المشروع 318 قطعة أرض تجارية، وبمساحة إجمالية للمشروع تبلغ قرابة 1.2 مليون قدم مربعة، فيما تبدأ مساحات الأراضي من 2,421 قدماً مربعة، ويسمح فيها ببناء حتى دور أرضي وطابقين متكرر، وبأسعار تنافسية تبدأ من 231 ألف درهم».

وأشار الأميري إلى أن الشركة بدأت خططها لمباشرة أعمال تسوية الأراضي والطرق الداخلية خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتقدم «أساس العقارية» تسهيلات تمويلية خاصة عن طريق مصرف الشارقة الإسلامي مع إمكانية السداد على 3 سنوات وستستمر مبيعات المشروع يومياً من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 3:30 بعد الظهر ويوم الجمعة من 8:00 صباحاً وحتى 12:00 ظهراً، وحتى نفاد المعروض، حيث إن المشروع يتيح للمستفيدين تسهيلات تمويلية خاصة بالمشروع عن طريق مصرف الشارقة الإسلامي، مع إمكانية السداد على 3 سنوات.

ويأتي المشروع الجديد تلبيةً للطلب المتزايد على الأراضي التجارية بضاحية الرحمانية، فيما تطور «أساس العقارية» حالياً مجموعة من المشاريع العقارية الأخرى، ومنها المرحلتان الأولى والثانية من مشروع مزيرعة السكنية، والمرحلة الأولى من مشروع الرحمانية التجارية، بالإضافة إلى مشروعي بساتين الزبير وروضة القرط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv3kt2h7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"