عادي
مدعومة بالتدفق السياحي وكأس العالم

12 % نمو صرف العملات الأجنبية ب«الأنصاري»

18:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إقبال على صرف العملات

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «الأنصاري للصرافة» تسجيلها نمواً بنسبة 12% في حجم معاملات صرف العملات الأجنبية منذ بداية نوفمبر الجاري، مقارنةً بالشهر الماضي، ونمواً بنسبة 22% مقارنة مع المعدل الشهري لحجم المعاملات خلال هذا العام مدعومة بانطلاق كأس العالم قطر 2022.

وجاءت عملات: الدولار واليورو والجنيه الاسترليني والريال القطري والسعودي ضمن أبرز العملات التي تم تداولها عبر «الأنصاري للصرافة».

ويأتي هذا النمو في ظل الزخم الكبير الذي تشهده أنشطة صرف العملات الأجنبية وتحويل الأموال في دولة الإمارات نتيجةً لمجموعة من العوامل، من أبرزها تنامي إقبال السيَّاح، مع انطلاقة كأس العالم في قطر وبطولة الفورمولا 1 والتنس في أبوظبي كما تعكس الزيادة كفاءة الاستراتيجيات والبرامج التي تنفذها الحكومة لتعزيز مكانة الدولة كوجهةٍ رائدة للإقامة والاستثمار والسياحة.

وقال راشد علي الأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة الأنصاري للصرافة: «يشهد قطاع صرف العملات الأجنبية وتحويل الأموال نمواً مطرداً في الإمارات في ظل الزيادة الملحوظة في حجم التدفقات السياحية، وتفضيل عدد كبير من السياح للدولة على العديد من الوجهات العالمية الأخرى. وأضاف، سجلنا زيادةً لافتة في معاملات صرف العملات الأجنبية منذ مطلع الشهر الحالي. ونتوقع أن يتواصل الأداء القوي للقطاع مع استعداد الدولة لاستقبال أعداد كبيرة من الزوار خلال الموسم السياحي الشتوي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2edm4695

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"