عادي

مسافي يطيح بحتا من صدارة دوري الأولى

23:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة لاعبي الإمارات بالفوز

الفجيرة: نزار جعفر

فاز مسافي على ضيفه حتا 2-1 وأنزله من عرش الصدارة، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب مسافي، في ختام مواجهات الأسبوع الحادي عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

سجل لأصحاب الأرض حمزة الصنهاجي في الدقيقة 39 وماريوس أوبيكوب الدقيقة 57، فيما أحرز راشد عيسى هدف حتا الوحيد.

وبهذا الفوز يقتحم مسافي دائرة المقدمة رافعاً رصيده إلى 18 نقطة، فيما تراجع حتا للمركز الثالث بنقاطه ال20 بعد تربعه على الصدارة في الأسابيع الثلاثة الماضية. وشهدت المباراة طرد لاعب مسافي حمد حسن بسبب الخشونة الزائدة.

وعلى ملعب الحمرية استعاد فريق الإمارات لغة الانتصارات بالفوز على أصحاب الأرض 2-صفر سجلهما جادير كنيوس في الدقيقة 53 وليثيري سيلفا في الدقيقة 59، وبهذا الفوز يعاود «الصقور» التحليق رافعاً رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع متساوياً مع الحمرية.

وعلى ملعبه انتزع الجزيرة الحمراء فوزاً غالياً من ضيفه الفجيرة بهدف أحرزه اللاعب جوانزالو في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (90+5) وبهذا الفوز يرفع الجزيرة الحمراء رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن دبا الحصن المتصدر.

كما كان الفوز أيضاً من نصيب جلف إف سي على مضيفه التعاون 3-2، سجل ثلاثية الفائز لاسانا كامارا ومحمد ديوب ولوككاس داروشا فيما أحرز كارلوس البرتو وابلاي سي هدفي التعاون، وبهذا الفوز يصل جلف للنقطة 3 ويبقى التعاون بنقاطه ال14.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/e2wm2tvu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"