عادي

«أبيض الجولف» يدشن مشواه في آسيوية ماليزيا

16:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الهاشمي وسعيد والمشرخ ثلاثي المنتخب

دشن المنتخب الوطني لما فوق ال55 عاماً «الكبار» للجولف، مشواره في بطولة آسيا والمحيط الهادئ للاعبين الهواة، المقامة حتى 24 الشهر الجاري في نادي «كوتا بيرمادي والنادي الريفي» في مدينة سيلانغور في ماليزيا.

ويرأس بعثة المنتخب اللواء «م» الطيار عبدالله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الجولف، وتضم البعثة اللاعبين، سعيد المالك، ومحمد دوريش، ومحمد المشرخ، وعمر ثابت.

التواجد

وأكد اللواء «م» الطيار عبدالله الهاشمي نائب رئيس اتحاد الجولف رئيس بعثة المنتخب إلى ماليزيا، أن اتحاد اللعبة وبتوجيهات من الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد، يحرص على التواجد الدائم للمنتخبات الوطنية في هذه البطولات الكبرى.

وقال الهاشمي: «تمثل البطولة محطة هامة ضمن استراتيجية اتحاد اللعبة الطويلة الأمد، الهادفة إلى مواصلة الارتقاء بمستوى لاعبي الدولة، عبر المشاركة الدائمة في كبرى الأحداث القارية والدولية».

وأوضح: «تأتي المشاركة الإماراتية في بطولة آسيا والمحيط الهادئ للكبار، بعد أيام قليلة من مشاركة المنتخب في (كأس نومورا) في ماليزيا وتعد ثاني أعرق وأكبر البطولات عالمياً المخصصة للاعبين الهواة، بعد أن كان منتخب الدولة في الفلبين هو الأصغر من حيث المعدلات العمرية، مع لاعبين لا نتجاوز أعمارهم 16ربيعاً، وذلك بهدف مواصلة العمل على خطة الاتحاد التي استهلت منذ مطلع العام الجاري، الهادفة إلى توفير كافة متطلبات النجاح نحو مواصلة لاعبي ولاعبات الجولف الإماراتي لتطوير ذواتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/a4236t2z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"