عادي
1.1 مليار درهم مبيعات «ياس بارك غايت»

«الدار العقارية» تُطلق مشروع «ياس بارك فيوز»

11:07 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت الدار العقارية «الدار» عن بيع جميع الوحدات في مشروع «ياس بارك غايت»، أحدث مجمعاتها السكنية في جزيرة ياس، بقيمة مبيعات بلغت 1.1 مليار درهم.
واستحوذ المشترون من غير المقيمين على نسبة 10% تقريباً من إجمالي المبيعات، ما يعكس جاذبية أبوظبي كوجهة مفضّلة للعملاء الدوليين.
وشكّل المقيمون داخل الدولة نسبة 5% من إجمالي المبيعات، فيما استحوذ العملاء من المواطنين الإماراتيين على النسبة المتبقية البالغة 85%.
ولا تزال استراتيجية الدار لتوسيع قاعدة عملائها تحقّق نجاحاً كبيراً، حيث بلغت نسبة المشترين الذين يستثمرون للمرة الأولى في مشاريع الدار 95%.
من ناحية أخرى، وصلت نسبة المشترين دون 40 عاماً إلى 49% وشكّلت الإناث نسبة 35% من إجمالي المشترين.
تلبية للطلب
أطلقت «الدار» مجمّع «ياس بارك فيوز»، والذي سيضم 341 فيلّا مستقلة على مقربة من «ياس بارك غايت».
وسيكون «ياس بارك فيوز» المجمّع الأخير في الجانب الشمالي من جزيرة ياس الذي يقدّم منازل مخصصة للعائلات في وجهة سكنية فريدة ستُتاح للمشترين من كافة الجنسيات ابتداءً من 23 نوفمبر.
إقبال قوي
وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير، تعليقاً على إطلاق المشروع: «يشكّل الإقبال القويّ على مشروع (ياس بارك غايت) من المشترين المقيمين والمستثمرين المحليين والدوليين شهادةً ملموسة على استمرار تنامي جاذبية المجتمعات السكنية في جزيرة ياس للعيش والاستثمار».
وأضاف: «يوفر مشروعنا الجديد (ياس بارك فيوز) للعملاء فرصة أخيرة لامتلاك منزل عائلي في أحد أبرز الوجهات الجاذبة في العاصمة. ويراعي كل جانب من جوانب المشروع احتياجات عملائنا المتغيرة ويرقى إلى تطلعاتهم، لذلك نتوقّع طلباً قوياً على هذا المجمع الاستثنائي».
ومن المقرر أن تبدأ أعمال البناء والتشييد في مشروع «ياس بارك فيوز» خلال الربع الثاني من 2023، في حين يُتوقع أن تبدأ عمليات التسليم خلال الربع الثاني من 2026.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mvb9ssa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"