عادي

خالد بن محمد بن زايد يتوج الهولندي ماكس فيرستابن باللقب

01:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

توج سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، الهولندي ماكس فيرستابن بلقب بطولة العالم لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2022.

الصورة

وتوج الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، السائق تشارل لوكلير بجائزة المركز الثاني، فيما قام عبدالله الخوري رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات بتسليم جائزة المركز الثالث للمتسابق سيرجيو بيريز، وتولى محمد علي الشرفاء تسليم لقب بطولة «الصانعين» إلى فريق «أوراكل ريد بول ريسينغ»، وحضر مراسم التتويج محمد بن سليم، رئيس الاتحاد الدولي للسيارات.

الصورة

وشهدت الجولة الختامية لجائزة الفورمولا 1 حضور أكثر من 160 ألف زائر منهم 60 في المئة قدموا من خارج الدولة، بما يرسخ مكانة أبوظبي وجهة سياحية رائدة ومركزاً متميزاً في استضافة كبرى الفعاليات الترفيهية والرياضية بمستويات عالمية.

الصورة

وتحتفل جزيرة ياس في العام القادم باستضافتها النسخة 15 من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، الذي رسخ مكانته البارزة على روزنامة الفورمولا 1، بعد تجديد اتفاقية بين شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات ومجموعة الفورمولا 1، لتستضيف أبوظبي في حلبة ياس مارينا السباق الختامي من البطولة لغاية 2030.

الصورة
الصورة

 

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fd9nw43

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"