عادي

رحلات «فلاي دبي» بين دبي والدوحة كاملة العدد

17:07 مساء
قراءة دقيقتين
إحدى طائرات فلاي دبي لنقل المشجعين

دبي: «الخليج»
شهدت فلاي دبي، اشغالات كاملة العدد على رحلاتها الخاصة بنقل مشجعي كأس العالم لكرة القدم، من مطار آل مكتوم الدولي إلى الدوحة.
وتشغل فلاي دبي «رحلات ​ يوم المباراة» بين دبي والدوحة والخاصة ببطولة كرة القدم القادمة في قطر. بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية، كما توفر لمشجعي كرة القدم خيارات سفر للحدث الضخم، حتى 18 ديسمبر 2022.

1
غيث الغيث

وتعليقًا على انطلاق رحلات فلاي دبي ليوم المباراة من مطار آل مكتوم (دبي وورلد سنترال (DWC)، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «إنه يوم سعيد لجميع أولئك الذين عملوا بلا كلل خلال الشهور القليلة الماضية لنجاح بدء هذه الرحلات الخاصة إلى الدوحة. تفخر فلاي دبي بتمكين المزيد من عشاق كرة القدم من السفر بسهولة إلى الدوحة للمشاركة في أكثر بطولات كرة القدم إثارة في العالم. الاجواء هنا في المطار غاية في المتعة ويسعدني أن أرى المشجعين المتحمسين يبدؤون رحلتهم في كأس العالم معنا ونشكرهم على اختيار فلاي دبي.كانت جميع رحلاتنا المغادرة إلى مطار الدوحة الدولي صباحًا وبعد الظهر تقريبًا ممتلئة تمامًا ؛ وهذا الاتجاه يبدو أنه سيستمر خلال الأيام والأسابيع المقبلة».
وأضاف الغيث: «أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الخطوط الجوية القطرية على شراكتها معنا لجعل هذه الرحلات حقيقة واقعة، والشكر أيضا لمطارات دبي لضمان انسيابية الحركة بشكل سلس في مطار آل مكتوم لتلبية احتياجات هذه الرحلات التي تصل إلى 30 رحلة يومية. كما اتوجه بالشكر أيضا لفريق فلاي دبي والذي يعمل بجد وعلى مدار الساعة لدعم هذه الرحلات وضمان بداية سلسة لمشجعي كرة القدم في رحلتهم.» وختم الغيث: «هذا حدث كبير للمنطقة بأسرها، ونحن فخورون بأن نكون جزءا منه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3arnczt2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"