عادي
اللواء المنصوري أثنى على جهوده وشجاعته

شرطة دبي تكرّم شاباً أفشل سرقة حقيبة تحتوي 2.7 مليون درهم

19:46 مساء
قراءة دقيقتين
اللواء المنصوري يكرم الشاب

دبي: «الخليج»

كرم اللواء الخبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، الشاب الهندي، يشور كارو شافندا جيلا، في مقر عمله، لحسن تصرفه ومساهمته الفاعلة في إفشال سرقة حقيبة أموال تحتوي على مليونين و757 ألفاً و158 درهماً.

وجاء التكريم بحضور اللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، مدير مجلس مديري مراكز الشرطة، واللواء الدكتور طارق تهلك، مدير مركز شرطة نايف، والعميد عبدالله خادم سرور، مدير مركز شرطة بردبي، ومديري مراكز الشرطة والضباط.

وأثنى اللواء المنصوري على جهود الشاب وشجاعته، مبيناً أن تصرفه ينم عن المسؤولية المجتمعية العالية التي يتمتع بها، وسرعة البديهة في التعامل مع الموقف الطارئة، ما أسهم في إعادة حقيبة المال إلى أصحابها.

وأكد أن تكريم الشاب يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على تكريم المساهمين والمتعاونين معها، لدورهم الإيجابي والفعّال في تعزيز الأمن والأمان.

فيما أكد اللواء طارق تهلك، أن الواقعة تعود إلى أن رجلين آسيويين كانا يحملان في منطقة نايف حقيبتين تضمان 4 ملايين و250 ألف درهم، من عملات نقدية مختلفة. واعترضهما سارق وبصحبته آخرون، وسرقوا إحدى الحقيبتين التي كانت تضم مليونين و757 ألفاً و158 درهماً.

وأشار إلى أن الآسيويين صرخا واستغاثا، فشاهد الشاب الحقيبة في يد السارق الرئيسي يركض بها نحوه، فاعتراض طريقه وتشاجر معه وعرقل مُخططه في الهرب بالحقيبة، لحين وصول دورية الشرطة، حيث قبضت عليه وأفشلت جريمته. مشيداً بحسن تصرف الشاب الذي ينم عن شعور بالمسؤولية المجتمعية والفطنة العالية التي تستحق التقدير والتكريم.

فيما عبر الشاب عن سعادته بالتكريم في مقر عمله وأمام زملائه. مؤكداً أن ما قام به من عمل يأتي في إطار الدور الذي يتوجب أن يقع على عاتق أي فرد تجاه المجتمع الذي يعيش فيه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3trym8my

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"