عادي

مدرب إسبانيا يشرك توريس خوفاً من ابنته

10:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: ضمياء فالح
مازح الإسباني لويس إنريكي مراسلي وسائل الإعلام في مونديال قطر، وقال إن ابنته سيرا مارتينيز قد تقطع رأسه إن لم يشرك خطيبها فيران توريس (22 عاماً) في التشكيلة الأساسية.
وكان الجناح المنتقل من مانشستر سيتي لبرشلونة أعلن ارتباطه بسيرا مطلع العام الجاري قبل انتقاله لبرشلونة، وتم استدعاؤه للمنتخب المشارك في المونديال بعد تسجيله 12 هدفاً في 44 مباراة هذا الموسم في الكامب نو.
وعند سؤال إنريكي عن أكثر اللاعبين شبهاً به أجاب: «هذا سؤال سهل جداً، إنه فيران توريس. إن قلت غير هذا ستلاحقني ابنتي وتقطع رأسي».
وتحترف سيرا مارتينيز رياضة القفز الاستعراضي على الخيول بمدينة برشلونة، وعند سؤال فيران إن كان يشعر بضغوط لأنه يلعب تحت قيادة والد خطيبته أجاب: «إطلاقاً، أعتقد أنني أنا والمدرب نعرف كيفية عزل العلاقات العائلية عندما نكون لاعباً ومدرباً. نتعامل مع الموضوع بشكل طبيعي».
وشارك توريس في 9 مباريات دولية هذا الموسم وسجل هدفاً واحداً، وغالباً سيكون ضمن تشكيلة إسبانيا أمام كوستاريكا يوم الأربعاء.
وستواجه إسبانيا خصوماً مثل ألمانيا واليابان في مجموعتها الأكثر شباباً (بمعدل 26 عاماً) من ضمنهم أنسو فاتي وجافي نجما برشلونة لكن وفق توريس «الحماس والطموح يأتيان مع الشباب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt8j8ak8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"