عادي

3 مباريات في افتتاح الدور الثاني لكرة الصالات

17:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مارسيو سانتو

الشارقة: عصام هجو

تعود الإثارة إلى دوري كرة الصالات بثلاث مواجهات، تشكل مجموع مباريات الجولة السابعة وافتتاحية الدور الثاني؛ حيث يلتقي في السابعة من مساء الثلاثاء خورفكان مع ضيفه الشارقة، واتحاد كلباء المنتشي بكأس السوبر مع ضيفه الحمرية، ويطمح «النمور» لتحقيق الفوز الأول في الدوري بعد خسارته لست مباريات في الدور الأول.

وتعد مباراة اليوم مع الحمرية هي الأولى للمدرب البرازيلي الأصول والإسباني الجنسية مارسيو سانتو في الدوري بعد أن قاد كلباء للفوز على الشارقة وخورفكان والصعود إلى منصة التتويج في كأس السوبر، ويستقبل دبا الحصن المنفرد بالصدارة ضيفه البطائح الباحث عن ذاته والطامح لاستعادة أمجاده.

وتلعب جميع المباريات بملاعب كلباء وخورفكان ودبا الحصن في المنطقة الشرقية.

وقبيل انطلاق الدور الثاني من دوري كرة الصالات، ينفرد دبا الحصن بصدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، ويليه الشارقة برصيد 12 نقطة، والحمرية ثالثاً برصيد 11 نقطة، وخورفكان رابعاً برصيد 8 نقاط، والبطائح خامساً برصيد 8 نقاط، ومليحة سادساً برصيد 7 نقاط، واتحاد كلباء سابعاً من دون رصيد.

وستكون كل الأنظار متجهة صوب مارسيو سانتو مدرب فريق اتحاد كلباء الذي قدم أوراق اعتماده، ونال لقب أسرع مدرب يحقق بطولة في دوري الصالات؛ حيث لم يمضِ على تنصيبه مدرباً سوى أسبوع ونال كأس السوبر.

وينتظر إن كان سيوفق في التحدي الذي ينتظره في الدوري ويقود النمور للفوز الأول بعد 6 خسائر أم سيتواصل نزيف «النمور» في الدوري، خصوصاً وأنه يلعب أمام أفضل فريق في الدوري هذا الموسم وهو الحمرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4m3j8rje

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"