عادي

5 ميداليات لـ «الشارقة للمرأة» في البندقية والمسدس

17:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج راميات نادي الشارقة الرياضي للمرأة

حصدت راميات نادي الشارقة الرياضي للمرأة 5 ميداليات متنوعة؛ وذلك في ختام البطولة السادسة للبندقية والمسدس 10 أمتار، التي احتضنها نادي الذيد الرياضي.

وتوزعت الميداليات ال5 على ذهبيتين لشروق آل علي وغاية آل شهيل، وفضية لياسمين تهلك، فيما فازت صالحة آل علي ومشاعل المازمي بميداليتين برونزيتين.

وأبدت سهيلة البلوشي، إدارية فريق الشارقة الرياضي للمرأة، ارتياحها لنتيجة راميات النادي، وتألقهن اللافت في البطولة التي نظمها اتحاد الإمارات للرماية، مثنية على عطاء راميات النادي، وجهود الجهاز الفني، مشيدة بدور الاتحاد في إقامة بطولة ناجحة فنياً وتنظيمياً.

ولفتت البلوشي إلى أن البطولة شهدت مستويات تحكيمية مميزة من الطواقم الوطنية، مشيرة إلى ارتفاع ملحوظ في «رتم» أداء ونتائج راميات النادي، خصوصاً ما يتعلق بتسجيل أرقام جديدة، والمقدرة على المنافسة، والإصرار على انتزاع الميداليات.

وكشفت سهيلة البلوشي، النقاب عن إدخال فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة للرماية في معسكر إعداد في نادي الذيد خلال الفترة من 22 إلى 27 الجاري، تمهيداً للمشاركة في بطولة يوم الاتحاد ال 51 بمشاركة منتخب البحرين، معتبرة المعسكر فرصة مميزة لرفع كفاءة راميات النادي، وزيادة خبراتهن في مجال اللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s35mvsf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"