عادي

أروى جودة تنتهي من «حرب نفسية»

15:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أروى جودة

القاهرة: نورا حسن

بعد أكثر من 10 أشهر، من بدء تصوير مسلسلها الجديد «حرب نفسية»، انتهت الفنانة أروى جودة من تصوير آخر مشاهدها بالمسلسل، الذي انتهى تصويره أيضاً، بعد توقف أكثر من 6 أشهر، حيث تم تصوير المشاهد الأولى من العمل في يناير/كانون الثاني الماضي، قبل توقفه بسبب انشغال الفنانين بمسلسلاتهم الرمضانية، وبعد ذلك إجازات الأعياد والمصيف وسفر معظم الفنانين خارج القاهرة لقضاء إجازة الصيف.

المشاهد الأخيرة من المسلسل جمعت بين معظم الفنانين المشاركين في بطولة العمل، ويبدأ مخرج العمل أحمد شفيق، خلال الأيام المقبلة، استكمال بقية العمليات الفنية للعمل من مونتاج ومكساج وموسيقى تصويرية، وتجهيز العمل المكون من 15 حلقة، للعرض على إحدى القنوات الفضائية، وكذلك المنصات الرقمية خلال الموسم الشتوي المقبل.

يشارك أروى جودة في بطولة «حرب نفسية»: جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق.

يذكر أن آخر أعمال أروى جودة في الدراما التلفزيونية مسلسل «بابلو» الذي تم عرضه في رمضان، أمام حسن الرداد، نجلاء بدر، مصطفى فهمي، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، محمود حجازي، ساندي على، دارين حداد، عمر الشناوي دنيا سامي وأمينة المغربي، تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc57vff5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"