عادي

«إينوك» تستقبل وفداً سنغافورياً في جناحها بمدينة إكسبو دبي

16:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

استقبلت مجموعة «إينوك» وفداً رفيع المستوى يضم كبار الممثلين عن اتحادات الأعمال والشركات من سنغافورة في جناحها الذي يحمل شعار «إلهام من الطاقة» في مدينة إكسبو دبي.

وضم الوفد السنغافوري الدكتور براين شيغار، رئيس مجلس الأعمال الإماراتي السنغافوري، وراي كوان مدير القسم العالمي 3 في اتحاد الشركات في سنغافورة، وداني تشوا الرئيس التنفيذي، رئيس شركة CYC International Pte Ltd، وغيرهم من كبار الأعضاء.

وكان في استقبال الوفد أعضاء من فريق الإدارة لمجموعة «إينوك» وعلى رأسهم هشام علي مصطفى، المدير التنفيذي لإدارة الخدمات المشتركة والموارد البشرية وتطوير الأعمال الجديدة. وتخلل الزيارة تقديم لمحة عامة حول طبيعة أعمال مجموعة «إينوك» مع تسليط الضوء بشكل خاص على موضوعي التحوّل الرقمي والاستدامة.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: «تشرفنا بزيارة الوفد السنغافوري في جناحنا العصري في مدينة إكسبو دبي. لقد شكّل الجناح خلال فترة انعقاد «إكسبو 2020 دبي» منصة استراتيجية لتسهيل التعاون التجاري وتعزيز المحادثات حول أهمية الابتكار والاستدامة. ونحن في «إينوك» نأمل مواصلة السير على هذا النهج ونرحب بالوفود الحكومية والدولية للنظر في فرص التعاون المشترك، وعقد حوارات بناءة حول مستقبل الطاقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2mak2e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"