عادي

انطلاق الدورة الثانية ل «فعاليات الشارقة» 8 ديسمبر

22:33 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن موقع فعاليات الشارقة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان فعاليات الشارقة الذي يقام على مدار أربعة أيام في الفترة من 8 حتى 11 ديسمبر المقبل من الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً في مسرح المجاز، تحت شعار «تشرق بفعالياتها» الذي تكشف في أول أيامه أجندة فعاليات الشارقة لعام 2023 وتتيح أمام الجمهور فرصة للاستمتاع بفعاليات مجتمعية مختلفة.

يفتح مهرجان فعاليات الشارقة أبوابه أمام الجمهور من مختلف الفئات العمريّة للمشاركة في برنامج حافل من الفعاليات والعروض الترفيهية والفنية والإبداعية التي تجمع بين الرياضة والموسيقى والغناء والألعاب والفقرات التراثية والشعبية إلى جانب المسابقات وتوزيع الجوائز على الجمهور كما سيتضمن المهرجان عرض العمل التركيبي لمجسم الرجل العملاق المفكر «Man Man» للفنانة أماندا بارير.

وتقام فعاليات المهرجان بمشاركة أكثر من 35 هيئة ومؤسسة حكومية وشبه حكومية وخاصة في الإمارة من خلال المنصات التفاعلية التي تتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية وورش العمل المجانية لزوار المهرجان.

وفي ثالث أيام المهرجان سيكون الجمهور على موعد مع عائلة «طرقان» - طارق العربي وأولاده - التي ستُحيي ذكريات الطفولة وجيل «سبيستون» في الثامنة من مساء 10 من ديسمبر المقبل، حيث ستقدم مجموعة من أغاني أشهر المسلسلات الكرتونية التي كانت تعرض على قناة شباب المستقبل «سبيستون».

وتتميز الدورة الثانية من مهرجان فعاليات الشارقة بتسليط الضوء على المواهب الإماراتية الشابة التي ستشارك بعروض فنية ومشاريع خاصة كما سيشهد المهرجان الذي يقدم عدداً من العروض الجوالة حضور شخصية المهرجان المحبوبة «صقر» الحاضر دوماً مع ضيوفه الصغار يشاركهم الألعاب وورش العمل الثرية.

وسيحفل المهرجان بجدول مملوء بالفعاليات الغنية بالمعرفة والمتعة، حيث سيتيح ركن الطهي الفرصة للأطفال لتعلم فنون الطبخ من خلال الجلسات الحية وسط أجواء ملأى بالبهجة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ud3bwjt7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"