عادي

توقع أمطار غزيرة ابتداء من اليوم

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»
توقع المركز الوطني للأرصاد، تشكل حالة جوية على الدولة، ابتداء من اليوم الاثنين، وتستمر حتى بعد الأربعاء، نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي، تصاحبه رياح جنوبية شرقية، وشمالية شرقية رطبة، مع امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا من الغرب.

أوضح المركز أن الطقس خلال تلك الفترة سيكون غائماً جزئياً، إلى غائم أحياناً، تتخللها بعض السحب الركامية خاصة شرقاً وشمالاً، تمتد على بعض المناطق الساحلية والغربية والجزر، مع انخفاض في درجات الحرارة وفرصة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، قد تكون غزيرة أحياناً على بعض تلك المناطق، وعلى فترات متباعدة.

وعن طقس يوم الخميس المقبل، توقع المركز أن يكون صحواً إلى غائم جزئياً، بوجه عامن وتظهر بعض السحب المنخفضة على بعض المناطق قد تكون ركامية بعد الظهر، ورطباً ليلاً، وصباح الجمعة مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وشهدت مناطق متفرقة من الدولة، أمس الأحد، تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية الأفقية لمدة 5 ساعات، من الساعة 4 صباحاً، وحتى الساعة التاسعة صباحاً، وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة صباح أمس الأحد 14.9 درجة مئوية في جبل جيس برأس الخيمة، الساعة 05:45 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yk4vrmh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"