عادي

«دبي الإسلامي» يستضيف عمومية نادي التحالف التجاري للمرة الأولى في الإمارات

16:34 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

استضاف بنك دبي الإسلامي، اجتماع الجمعية العمومية لنادي التحالف التجاري 2022، الذي انعقد في فندق «سوفيتل دبي ذا أوبليسك» يومي 14 و15 من نوفمبر الجاري.

وانعقدت الجمعية العمومية بمشاركة أكثر من 13 بنكاً دولياً، بحضور فعلي لممثلين رفيعي المستوى من سبعة بنوك، كما انضم آخرون بشكل افتراضي للجمعية لمناقشة السبل التي يمكن من خلالها تعزيز التعاون المتبادل بين أعضاء التحالف.

ويتماشى دور بنك دبي الإسلامي بصفته مضيفاً للجمعية العمومية لنادي التحالف التجاري وواحداً من الأعضاء المنتسبين له، مع التزام البنك بتعزيز وتحفيز التجارة الدولية من خلال قسم العمليات المصرفية التابع لقطاع الخدمات المصرفية للشركات.

وقال الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي: «تعد التجارة الدولية جزءاً مهماً في التنمية الاجتماعية والاقتصادية لأي بلد. وبصفتنا عضواً في نادي التحالف التجاري والشريك المصرفي الحصري في الجمعية العمومية لهذا العام في دولة الإمارات، فإننا فخورون بقدرتنا على لعب دور حيوي في تعزيز الحوار والتعاون في سياق المبادرات التنموية ذات التأثير الحقيقي على الأعمال والاقتصادات في جميع أنحاء العالم.

كما أن عملنا مع نادي التحالف التجاري يعزز برامج البنك الرامية إلى دعم التجارة التي نقوم من خلالها بمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات النامية على التوسع في الخارج، والوصول إلى أسواق جديدة وتوفير حلول متنوعة للتمويل التجاري».

وقال نفيد علي، رئيس الخدمات المصرفية للشركات في بنك دبي الإسلامي: «يعكس عقد اجتماع الجمعية العمومية للتحالف للمرة الأولى في دولة الإمارات الاعتراف العالمي الذي تتمتع به الدولة اليوم كواحدة من الاقتصادات المنفتحة في العالم. ويسهم تنظيم مثل هذه المبادرات الرئيسية في النهوض بالأعمال التجارية، وتعزيز علاقات التعاون بين المشاركين في التجارة الدولية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29m3te4u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"