عادي
مكتبة محمد بن راشد تحتضن حفل تتويج الفائزات

دورة الشيخة هند للألعاب للسيدات تختتم منافساتها بنجاح

23:52 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات البطولة

اختتمت أمس الاثنين، منافسات النسخة العاشرة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، الدورة الأكبر من نوعها التي ينظمها مجلس دبي الرياضي تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتضمنت 10 ألعاب رياضية.

وسيتم تتويج الفائزات في جميع البطولات خلال حفل كبير يقام مساء الخميس المقبل في مكتبة محمد بن راشد على خور دبي في منطقة الجداف.

وشهدت منافسات بطولة كرة الطاولة فوز لاعبات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالمركزين الأول والثاني، حيث فازت اللاعبة وعد محمد بالمركز الأول، تلتها أمينة عادل في المركز الثاني، وحلت هبة سامي درويش من النيابة العامة في المركز الثالث.

وفي بطولة الاسكواش فازت اللاعبة فرحة فريد من مؤسسة دبي القابضة العقارية بالمركز الأول، تلتها سامية تهلك من شركة «دو» للاتصالات المتكاملة في المركز الثاني، وحلت مريم خوري من هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) في المركز الثالث.

وفي بطولة الألعاب الإلكترونية فازت اللاعبتان حنان النحاس، وشيما، من هيئة الطرق والمواصلات بالمركز الأول، تلتهما عائشة وندى من دائرة الاقتصاد والسياحة، وحلت اللاعبتان عهود ونفيسة من بلدية دبي في المركز الثالث.

وفي بطولة الريشة الطائرة فازت روضة الهلي من شرطة دبي بالمركز الأول في فئة المواطنات، تلتها مريم البلوشي من كلية محمد بن راشد في المركز الثاني، وحلت أمل مبارك من النيابة العامة في المركز الثالث. وفي فئة المقيمات فازت برليان سوفراجات من أكاديمية بروفيشنال سبورت بالمركز الأول، تلتها ريم سراج من مؤسسة دبي للإعلام في المركز الثاني.

وأشاد مجلس دبي الرياضي بالدور الكبير الذي لعبته الاتحادات المحلية للألعاب المدرجة في الدورة، من خلال تقديم الدعم الكامل لإنجاح تنظيم الدورة.

وتضمنت النسخة العاشرة من الدورة 10 ألعاباً رياضية متنوعة هي: البولينج التي أقيمت في مركز دبي الدولي للبولينج في منطقة الممزر، وسباق الجري الذي أقيم في مضمار ميدان، وسباق الدراجات الهوائية الذي أقيم في مضمار ميدان لمسافتي 20 و30 كيلومتراً، والبادل تنس التي أقيمت في نادي بادل بوينت في منطقة القوز، و«الكروس فت» التي أقيمت في نادي لونا الرياضي للسيدات، والاسكواش التي أقيمت في نادي دبي للسيدات، والريشة الطائرة، وكرة الطاولة اللتين أقيمتا في نادي النصر الرياضي، والشطرنج التي أقيمت في نادي دبي للشطرنج، والألعاب الالكترونية التي أقيمت في مقر مجلس دبي الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/te7srhwx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"