عادي

روبي ويليامز وإد جودريتش يعرضان مجموعة جديدة في سوذبيز دبي

17:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تستضيف دار سوذبيز دبي معرضاً منفرداً للوحات الفنانين روبي ويليامز وشريكه في الإبداع إد جودريتش، وذلك في الفترة من 30 نوفمبر إلى 16 ديسمبر. وسينظم المعرض تحت اسم «ويليامز-جودريتش». ويضم المعرض الذي يحمل عنوان «لوحات بالأبيض والأسود»، 15 لوحة أحادية اللون لم يسبق عرضها من قبل.

ووصف الفنانان شراكتهما بأنها مبنية على الصداقة والتواصل والاحترام والثقة، فقد أحب روبي وإد الفن التجريدي والموسيقى، ما شجعهما على الإبداع معاً كثنائي فني. وابتكر الفنانان في غضون خمس سنوات أعمالاً عميقة وجميلة تنضح بالحنين إلى المشهد الموسيقي في فترة التسعينيات، حيث كانت الموسيقى نابضة بالحياة ومبهجة.

عرض الفنانان لوحاتهما لأول مرة في مايو 2022، وذلك ضمن معرض في دار سوذبيز لندن. وستكون دار سوذبيز دبي المحطة القادمة في رحلتهما الفنية، مع مجموعة جديدة من الأعمال التي تعتمد على الموضوعات التي تم تسليط الضوء عليها في النسخة الأولى. وبعد استخدام الأسماء النسائية خلال المعرض السابق، قرر روبي وإد تسمية جميع اللوحات ال15 في هذا العرض بأسماء رجالٍ مشهورين من فترة الثمانينيات، حيث يشعر الفنانان بأن هذه الأسماء تعرّف تلك الحقبة التي كانت مؤثرة وألهمتهما على الصعيد الفني، كما ذكرا أن العديد من هذه الأسماء أشخاص يعرفونهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2r7srese

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"