عادي

«غرفة الشارقة» ومركز إكسبو الشارقة راعيان لـ«الملك»

23:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي المدفع وعبدالله العويس وسيف المدفع وإبراهيم الجروان

وقّع نادي الشارقة المتمثل في شركة الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري عقود رعاية مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ومركز إكسبو الشارقة، ليصبحا بموجبه راعيين للفريق الأول لكرة القدم.

وتم الاتفاق على إظهار شعار مركز إكسبو الشارقة على كتف قميص اللاعب، في جميع المسابقات المحلية التي سيشارك بها الفريق الأول، فضلاً عن الإعلانات في الفعاليات التي تنظم في النادي، والإعلانات المتحركة في الشاشات التي تحيط بملعب المباريات.

وحضر حفل التوقيع علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، وعبدالله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ومحمد أحمد العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، وإبراهيم محمد الجروان، رئيس إدارة الاستثمار والتطوير التجاري عضو مجلس إدارة النادي، وعدد من المسؤولين.

وأعرب عبدالله سلطان العويس، عن سعادته برعاية هذا الصرح الرياضي الرائد على المستوى المحلي والعربي والإقليمي الذي يحمل مشعل رياضة الشارقة إلى أعرق البطولات.

وأكد علي المدفع أن هذا الاتفاق يأتي في إطار التعاون بين نادي الشارقة والجهات الرسمية في الإمارة، متمنياً أن يكون العقد مدخلاً للتعاون مع الجهات والشركات المنتسبة للغرفة لزيادة الارتباط بينها وبين الرياضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wm86s4w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"