عادي

فعاليات موسعة لوزارة الداخلية باليوم العالمي للطفل

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة


نظمت وزارة الداخلية ممثلة في مركز الوزارة لحماية الطفل، وبحضور اللواء سالم الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، مجموعة من الأنشطة والفعاليات التفاعلية التثقيفية، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للطفل والتي أقيمت في متنزه خليفة في العاصمة أبوظبي.

وأكد اللواء سالم الشامسي حرص وزارة الداخلية على تعزيز الحماية المجتمعية، وتوفير أعلى معايير السلامة والوقاية لكافة أفراد المجتمع، وتأكيد أن سلامة وحماية الأطفال تأتي في سلم أولويات الجهات المعنية لتوفير أقصى درجات الحماية وضمان البيئة الآمنة والصالحة لتنشئتهم، وتطوير مهاراتهم والارتقاء بقدراتهم للإسهام في رسم المستقبل المشرق لوطننا الغالي.

وشارك في الفعاليات عدد كبير من طلاب المدارس من الذكور والإناث ومرافقيهم التربويين والمشرفين، وعدد من الشركاء المعنيين بحماية الطفل وسلامته، ومجموعة من الخبراء والمختصين في مجالات تعليم الأطفال وحمايتهم من المخاطر والتنمر والإساءة بكافة أشكالها.

تهدف هذه الأنشطة المتنوعة إلى تعزيز جهود حماية الأطفال والتوعية بها، والتعريف بالمؤسسات الحكومية والخاصة وأنشطتها في مجال رعاية وتبني قضايا الطفل وحقوقه واحتياجاته، إلى جانب غرس القيم الإماراتية الأصيلة والسلوكيات الحميدة.

تضمنت الفعاليات أنشطة عدة منها كلمة البرلمان الإماراتي للطفل بمشاركة من المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، ومشاركة من إدارة k9 بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي بعرض حي للكلاب البوليسية، ومشاركة من القيادة العامة لشرطة دبي بعرضين من خلال الفرقة الطلابية الموسيقية لمدارس حماية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22nnvr39

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"