عادي

مدرب ولاعبو «العنابي» يعدون بالتعويض

01:59 صباحا
قراءة دقيقتين

حملت تصريحات مدرب ولاعبي قطر مشاعر الاحباط بعد خسارة«العنابي» أمام الإكوادور صفر-2 في افتتاح مونديال قطر 2022 في كرة القدم على استاد البيت في الخور:

وقال كريم بوضياف لاعب وسط قطر:صحيح أننا لم نكن ننتظر الخسارة لكن هذه كرة القدم. لا أعلم ربما هو الضغط أو لا أعلم ماذا حدث، لم نكن في الأجواء طوال المباراة. لم نلعب جيداً، لم نقدم كرة القدم التي نلعبها نحن. لدينا مباراتان مقبلتان وسنحاول إصلاح الأشياء قبل خوضهما.

وتابع:نعلم الآن أن الأمور باتت صعبة جداً، لدينا مباراة السنغال، ثم هولندا، وهما الفريقان المرشحان للتأهل عن المجموعة، وبالتالي ستكون الأمور صعبة، لكن هناك دائماً فرصة وسنحاول، لذا فإن المباراة المقبلة حاسمة بالنسبة لنا.

من جهته، قال سعد الشيب حارس مرمى قطر:اعتقد اننا لم نلعب بالشكل المطلوب في أول نصف ساعة وحصلت أخطاء. في الثاني كنا افضل، وأتمنى ان نكون يداً واحدة في المباراتين التاليتين ونقلل الأخطاء.

وأكد المهاجم المعز علي:بدأنا اول ربع ساعة مرتبكين وارتكبنا أخطاء اثرت على مجريات المباراة. يجب ان نتعلم من تلك الأخطاء. يجب تغيير الصورة وعلينا الاستمرارية على مستوى الشوط الثاني وباكثر حماس وقدرة بالوصول على مرمى الخصم.

وقال الإسباني فيليكس سانشيس مدرب قطر:بطبيعة الحال، لم تكن هذه النتيجة المنشودة، علينا تحليل المباراة ونركز على المقبلة وننسى ما حصل اليوم ونستقي الدروس. لن اقدم الاعذار، اهنئ الخصم على هذا الفوز، لدينا الكثير من الامكانيات. لم نقدم افضل ما لدينا، ربما بسبب التوتر لم تكن البداية جيدة لا بل كانت سيئة وتلقى مرمانا هدفين. نعم ثمة امكانية للتحسن، لم نتميز بالدقة بالنسبة الى التمريرات، لم نستطع تمرير الكرة اكثر من اربع مرات تواليا، الناحية الدفاعية مليئة بالثغرات. تعرضنا للكثير من الاختراقات وعندما ترتكب الأخطاء تتم معاقبتك، يجب ان نلعب بشكل اكثر تماسكاً ونكون اكثر استحواذاً على الكرة. كان الشوط الثاني افضل مقارنة مع الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59xsj33a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"