عادي

شرطة الشارقة تحافظ على صحة منتسبيها بحملة «اطمئنان»

12:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حملة «اطمئنان»

الشارقة«الخليج»

تواصل الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بشرطة الشارقة مبادرتها الصحية والوقائية، بعنوان «اطمئنان»، بالتعاون مع «مؤسسة الإمارت للخدمات الصحية»، التي تستهدف منتسبي شرطة الشارقة، بتوفير خدمات صحية لهم للكشف عن الأمراض غير المعدية، والمزمنة والوقاية منها، وتستمر الحملة حتى العام القادم 2023.

وأكد العميد عارف الشريف، المدير العام للموارد والخدمات المساندة، حرص شرطة الشارقة على توفير الرعاية الصحية لمنتسبيها، والارتقاء بمستوى السعادة والإيجابية في بيئة العمل، بما ينعكس إيجاباً على منظومة العمل. مشيراً إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات والبرامج التوعوية والصحية التي تنظمها على مدار العام لمنتسبيها، لتأكيد أهمية الحفاظ على صحتهم.

وتشتمل الحملة الصحية حزمة من الفحوص الوقائية للكشف عن الأمراض غير المعدية، كأمراض ‏القلب، وارتفاع ضغط الدم والسكري، وأمراض الجهاز التنفسي، والسرطانات بأنواعها، وتحاليل شاملة ‏للدم، والفحوص المخبرية أو السريرية، وتوفير لقاح الأنفلونزا الموسمية.‏

يذكر أن حملة «اطمئنان» قد بدأت منذ أكتوبر الماضي، حيث تقدم خدماتها الصحية على ثلاث مراحل في الإدارات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، وتواصل بالوقت الراهن إنهاء مرحلتها الثانية في مقر القيادة الرئيسي، ومن المقرر البدء في المرحلة الثالثة في يناير 2023.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muzctyuy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"