عادي

«متحف المستقبل» يستضيف الخبير العالمي ديباك شوبرا

تحدث في فعالية مفتوحة للجمهور
21:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Image 4

دبي: «الخليج»

استمتع زوار «متحف المستقبل» بمحاضرة مفتوحة للدكتور ديباك تشوبرا، الخبير العالمي في التنمية البشرية وتطوير الذات، وجاء تنظيم الفعالية في إطار سلسلة «حوارات المستقبل» التي ينظمها المتحف على مدار العام، وتستضيف نخبة من الخبراء والمختصين والمفكرين وأصحاب التجارب الرائدة في استشراف آفاق وإمكانات المستقبل.

وخاض زوار المتحف مع الدكتور تشوبرا رحلة استكشافية حول القدرات الكامنة في الجسم والعقل البشري لتصميم المستقبل الذي يطمح إليه الأفراد والمجتمعات، بالاستفادة من قوة التأمل والتفكير الإيجابي والتطوير الذاتي المنهجي.

وسلط ديباك الضوء أثناء المحاضرة على أهمية السعادة باعتبارها المقياس الأهم للنجاح وللحياة الهانئة، منوهاً بضرورة تسخير التكنولوجيا في المجتمعات لخلق حالة واعية من التواصل مع العالم، من أجل كوكب مستدام يملؤه السلام والصحة والسعادة.

وأكد ديباك أهمية دور القائد ذي الرؤية الاستباقية في استشراف المستقبل، ودعم مسيرة تقدم المجتمعات، معتبراً أن دبي تعتبر مثالاً عالمياً على هذا الصعيد، قائلاً: «دبي محظوظة بوجود قائد ملهم ذي رؤية مستقبلية، قادت إلى التفاف مختلف مكونات المجتمع حوله، وقادت إلى إيجاد منظومة مجتمعية واقتصادية تزخر بالتنوع، وتستمد قوتها منه لمواجهة أي تحدٍّ مستقبلي».

https://tinyurl.com/227wuxfd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"