عادي

محمد بن راشد: فوز مستحق

السعودية تفرح العرب وتحرج الأرجنتين
16:29 مساء
قراءة دقيقتين
محمد بن راشد

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المنتخب السعودي بمناسبة فوزه التاريخي على الأرجنتين 2-1، في منافسات المجموعة الثالثة لمونديال 2022.

وكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه في «تويتر»: «فوز مستحق.. أداء قتالي.. فرحة عربية.. ألف مبروووووك للمنتخب السعودي.. الذي أفرحنا وأمتعنا وأسعدنا».

وهنأ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بالفوز وكتب عبر «تويتر»: «مبروك للأخضر... مبروك للسعودية... مبروك لكل العرب».

وكتب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية: نبارك للمنتخب السعودي فوزه اليوم، والأداء البطولي في أولى مبارياته في كأس العالم. الأخضر السعودي نشر الفرحة بين جميع العرب والخليجيين. نتمنى له التوفيق في مشواره في المونديال.

وفجر المنتخب السعودي واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ نهائيات كأس العالم، أمس الثلاثاء، على استاد لوسيل الذي حوله رجال «الصقور الخضر» إلى «ملحمة كروية».

وسجل صالح الشهري وسالم الدوسري هدفي السعودية في الدقيقتين 48 و53 بعد أن منح ليونيل ميسي التقدم للأرجنتين من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة أمام 88 ألف متفرج. وتضم المجموعة أيضاً المكسيك وبولندا.

وكسرت السعودية نحساً لازمها في مشاركاتها الخمس السابقة في المباريات الافتتاحية، عندما فشلت في الفوز في أي منها (4 هزائم وتعادل واحد)، قبل أن تحقق نصراً مدوياً على الأرجنتين. وكان الفوز الرابع للسعودية في تاريخها بكأس العالم، بعد المغرب (2-1) وبلجيكا (1-0) في 1994، ومصر (2-1) في 2018.

الصورة
1
https://tinyurl.com/bdz5wz2t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"