عادي

شراكة بين «معهد دبي للتصميم» و«جلف كرافت» لاستقطاب المبتكرين

11:43 صباحا
قراءة دقيقتين
شراكة بين «معهد دبي للتصميم» و«جلف كرافت» لاستقطاب المبتكرين
دبي: «الخليج»

أعلن كل من معهد دبي للتصميم والابتكار، و«جلف كرافت»، عن شراكة استراتيجية بهدف استقطاب الجيل الجديد من المبتكرين والمصممين إلى عالم الصناعات البحرية.

وقام بتوقيع مذكرة التفاهم كل محمد عبدالله، رئيس معهد دبي للتصميم والابتكار وعبير الشعالي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «جلف كرافت»، حيث سينطلق العمل المشترك خلال الفصل الدراسي الحالي من خلال تقديم تحدٍّ تعليمي جديد يتم بموجبه تكليف الطلاب بإنشاء علامة تجارية استراتيجية جديدة واقتراح ابتكارات في مجالات التصميم والاستدامة لشركة «جلف كرافت». وبموجب الاتفاقية، سيقوم المعهد والشركة بإقامة ورش عمل وبرامج تدريبية، بالإضافة إلى المساهمة في مجموعة من المشروعات المشتركة.

تمكين العقول والمواهب

وقال محمد عبدالله، رئيس معهد دبي للتصميم والابتكار: «تأتي هذه الشراكة ضمن مساعينا الهادفة إلى تمكين العقول والمواهب الشابة من طلبة معهد دبي للتصميم والابتكار وتسليط الضوء على مشروعاتهم ومهارات المستقبل التي اكتسبوها خلال رحلتهم الجامعية معنا».

وأضاف «يسعدنا التعاون مع شركة وطنية رائدة مثل «جلف كرافت» ونتطلع قدماً إلى العمل مع فريقها لتحفيز ألمع العقول في المنطقة على استكشاف عالم التفكير التصميمي في قطاع اليخوت والصناعات البحرية بشكل عام، وإتاحة الفرصة لها للتعامل مع تحديات تشمل المناخ والاستدامة والمساهمة في إحداث تأثير إيجابي في مستوى الاقتصاد الإقليمي والعالمي مستقبلاً».

تحفيز الأجيال المقبلة

من جهتها، قالت عبير الشعالي، نائب العضو المنتدب لشركة «جلف كرافت»: «يمثّل الابتكار والتصميم وتمكين الجيل التالي من مجتمع اليخوت شغفاً نسعى في «جلف كرافت» لتحقيقه. وباعتبارنا إحدى الشركات العالمية الرائدة في قطاع صناعة القوارب واليخوت، فإننا حريصون على إلهام وتحفيز الأجيال المقبلة للعمل في قطاع الصناعات البحرية والاستفادة من الرؤى والأفكار الجديدة التي يمتلكونها. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة مع معهد دبي للتصميم والابتكار ستتيح لنا استكشاف إبداعات الطلاب وابتكاراتهم الملهمة عبر العمل سوية خلال الفصل الدراسي، كما نتطلع لاستكشاف المزيد من الفرص الواعدة التي ستتيح للطلاب اكتساب مهارات إضافية والاعتماد على أفكارهم ورؤاهم لتنفيذ مشاريع مبتكرة في المستقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ddnnaefn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"